صورة- أحمد خلمي في كواليس Arabs got talent

صورة- أحمد خلمي في كواليس Arabs got talent

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 15:7
أحمد حلمي أحمد حلمي
يصور حاليا أحمد حلمي حلقات برنامج المسابقات Arabs got talent ومعه نجوى كرم وعلي جابر.

وحرص أحمد حلمي على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس البرنامج نشرها عبر صفحته بموقع Facebook ويظهر بها عدد من المتسابقين يستعدون للدخول.



ويشهد هذا الموسم من البرنامج تغيب ناصر القصبي عن لجنة التحكيم وذلك لانشغاله في تصوير مسلسل لشهر رمضان المقبل، وكان أعلن عن انسحابه منذ فترة.

ونشر ناصر عبر حسابه على موقع Twitter صورة لأحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر وعلق عليها: "بالفعل أخطر ثلاثي وحشتوني كثير وانسحابي من البرنامج اضطراري بسبب مسلسل العاصوف سأفتقدكم كثيراً".

برنامج Arabs Got Talent برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.

يشار إلى أن أحمد حلمي تم تكريمه مؤخرا بمهرجان القاهرة السينمائي حيث حصل على جائزة فاتن حمامة، وذلك في حفل افتتاح المهرجان الذي أقيم يوم 15 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: نجوى كرم بإطلالة عشرينية تليق بها في Arabs Got Talent


مشوار حلمي (10) – تجربة إسماعيل يس لم تعد تضحكني.. ولا أخاف من التراجع


القاهرة السينمائي 38– أبرز 4 تصريحات لـ طارق الشناوي في مناقشة كتابه "حلمي.. خارج السرب"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"