مرتضى منصور لـ راغدة شلهوب: أتقي ربنا ولساني طويل.. وعمري ما قلت لواحدة بحبك

مرتضى منصور لـ راغدة شلهوب: أتقي ربنا ولساني طويل.. وعمري ما قلت لواحدة بحبك

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 15:1 | آخر تحديث: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 15:1
مرتضى منصور مرتضى منصور
حل المستشار مرتضى منصور النائب بالبرلمان ورئيس نادي الزمالك ضيفا على حلقة أمس الأربعاء 23 نوفمبر من برنامج " فحص شامل " مع الإعلامية راغدة شلهوب علي قناة "الحياة"، حيث وصف نفسه بـ"الصريح جدا " وقال: المؤدب والمحترم باشيله فوق دماغي قليل الأدب ياخد بالجزمة.

وكشف مرتضى ـنه تم حبسه 7 مرات الاولي كانت عام 1968 في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر والأخيرة كانت في عهد مبارك عام 2007 .

وعندما طلبت منه راغدة أن يصف نفسه بكلمة قال " اتقي ربنا .. ومن يتق الله يجد مليون مخرج "، وواصل واصفا نفسه : اتقي ربنا في كل حاجة، في أولادي، وفي شغلي، وفي دائرتي، ومبيفرقش معايا أني بتاع مشاكل .

وأضاف: أتحفر لي 100 حفرة وربنا يسترها، ولا يهمني الإعلام الفاسد وما يقوله عني.

مرتضى منصور Width=

مرتضى واصل الحديث عن نفسه قائلا: عندي شخصيتين الأولى للحياة العامة، والأخرى مختلفة تماما، ففي حياتي الخاصة أنا إنسان بسيط ومتواضع جدا، وعندي فيديوهات لشباب وأولاد صغار يتكلمون معي بحرية كاملة وينادونني باسمي مجردا.

وعن حدته الكلامية قال: أقصى عبارة استخدمها "وحياة امك" أو "هديك بالجزمة".. ولا شيء أكثر، وأعترف بأنني عصبي جدا ولساني طويل لكنه لا يتكبر عن الاعتذار اذا اخطأ .

وكشف مرتضى عن تعرضه لعدة محاولات اغتيال، أولها كانت في عهد وزير الداخلية الأسبق زكي بدر .

وعلي المستوي السياسي وصف مرتضى نفسه بـ"الأسد" و الشجاع الوحيد في مصر قبل 25 يناير التي قال عنها أنها سبب كل الكوارث التي نحياها وأنها "لمت مجموعة من الصيع".

وللمرة الأولى يكشف مرتضى الجانب العاطفي في حياته حيث رد علي سؤال لراغدة حول علاقات الحب في حياته قائلا: عمري ما قلت لواحدة بحبك، ومرة أعجبت بفتاة مسيحية كانت في سنة أولى بكلية الحقوق ولم اجروء على أن اعبر لها عن اعجابي فطلبت من صديق صحفي أن يخبرها بأنني أحبها، واعطيته "علبة سجائر" ليقوم بالمهمة، فكان يأخذ مني السجائر ويخبرها بأنه هو الذي يحبها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مرتضى منصور أؤمن بوجود السحر ومديحة كامل عانت منه بسبب زميلة لها لمدة 10 سنوات


مرتضى منصور عن ساقي مايا دياب: "رجلك اللي عاملة زي المعزة"


مرتضى منصور يشن هجوما على "حبيشة" ومحمد رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"