مرتضى منصور يشن هجوما على "حبيشة" ومحمد رمضان

الخميس 24-11-2016 00:21 1303 مشاهدة

انتقد النائب البرلماني، ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور بشدة الأعمال الدرامية التي تدعي أنها ضد الإرهاب، ثم تبدأ بشخص يصيب آخرا بسيف في رقبته فينفجر دمه.

وهاجم منصور، خلال استضافته في برنامج "فحص شامل" المذاع على شاشة الحياة، شخصية "حبيشة"، التي قدمها النجم محمد رمضان في مسلسل الأسطورة في رمضان الماضي، وألمح إلى العلاقة بين قصة "حبيشة" وقصة مقتل ابنة المطربة ليلى غفران مع صديقتها، واستنكر أن يظهر المسلسل المشار إليه "حبيشة" وقد لفقت له الدولة التهم، ويصنع منه بطلا أمام العالم كله يأخذ حقه بذراعه. وقال إن هذا "الولد" يعطي صورة كالنفايات للمجتمع المصري، كما استنكر أن يصفق رواد المقاهي له عندما يقتل.

وأشار منصور إلى أن ثلاث حالات حدثت بسبب "حبيشة"، حيث تم إلباس عمدة إحدى البلدات قميص نوم نسائي، وإرغامه على المشي مرتديا إياه في الشوارع، كما حدث في المسلسل، ووصف ذلك بقلة الأدب، وتساءل أين الدولة وأين الرقابة؟

كما استنكر مرتضى منصور أن يقول [رمضان] إنه يمثل الطبقة الفقيرة من المجتمع، ثم يشتري سيارتين ثمنهما 40 مليونا من الجنيهات، بينما الشباب لا يجد ما يأكله فيأكل من القمامة. ووصف ذلك بالتناقض.

وقال منصور إن هذه ظواهر مثل أغنية "آه لو لعبت يا زهر"، وشعبان عبد الرحيم، تطلع ثم تنطفئ، بينما هناك من مات ولا يزال يعيش.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"