بالفيديو- مرتضى منصور أؤمن بوجود السحر ومديحة كامل عانت منه بسبب زميلة لها لمدة 10 سنوات

بالفيديو- مرتضى منصور أؤمن بوجود السحر ومديحة كامل عانت منه بسبب زميلة لها لمدة 10 سنوات

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 12:2 | آخر تحديث: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 12:2
مديحة كامل مديحة كامل
أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور في حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها فحص شامل" والمذاع على شاشة "الحياة" أنه يؤمن بوجود السحر.

وبرهن مرتضى على كلامه بأن حكى واقعة للممثلة الراحلة مديحة كامل، وقال إنها كانت وعائتها أصدقاء له يسكنون قرب منزله، وكثيرا ما يسهرون معه في بيته، وكان يعرف عنها أنها تعاني من نزيف داخلي حد.

وتابع ليحكي أنها ذهبت للكثير من الأطباء لمحاولة العلاج من التزيف الداخلي ولم تستطع الوصوا إلي نتيجة، واستمر الأمر لمدة 10 سنوات ولم تجد العلاج، إلى أن اكتشفت أن ممثلة زميلة لها قامت بعمل "سحر أسود" لها.



وخلال الحلقة تحدث مرتضى عند بعض الفنانيين وهاجمهم، كالممثل محمد رمضان والذي أكد أنه مجرد ظاهرة اشتهرت وستختفي قريبا مثلما حدث مع شعبان عبد الرحيم وأحمد شيبة، على حد قوله.

وانتقد مرتضى منصور شخصية "حبيشة" التي قدمها رمضان وظهر خلالها في دور ضحية تلفيق الأدلة ضده، على الرغم أنه في الحقيقة شخص سرق وقتل والدته فكيف يظهر في صورة بطل في المسلسل، على حد قوله.



وأكد مرتضى منصور أنه يوجد ثلاث حالات في ثلاث محافظات مختلفة قام فيها الأهالي بإلباس قمصان نوم لعمدة البلدة، مشددا على أنهم اقتبسوا هذه الطريقة من محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة".

وقال منصور عن رمضان: "كيف يمثل الطبقة الفقيرة في المجتمع ثم يشتري سيارتين قيمتهما 40 مليون جنيه والشباب لا يجد الأكل، هذا تناقض".

كما انتقد المطربة اللبنانية مايا دياب ، وأعرب عن غضبه الشديد من المغنية اللبنانية مايا دياب مؤكدا أن ربنا سيولع فيها يوم القيامة.

وقال مرتضى عن الفنانة اللبنانية: "مايا دياب تحتاج إلى شخص يشكمها".

ووجه حديثه إلى مايا: "ربنا ها يولع فيكي يوم القيامة، ها يعملك لجنة خاصة".



اقرأ أيضا:

بالفيديو- مرتضى منصور عن محمد رمضان: اشترى سيارتين بـ 40 مليون والشباب لا يجد يأكل


بالفيديو- مرتضى منصور عن مايا دياب: "ربنا ها يولع فيها يوم القيامة ويعملها لجنة خاصة"

بالفيديو- مرتضى منصور عن باسم يوسف: "عيل تافه وعبيط"

مرتضى منصور منتقدا عمليات التجميل: سوزان تميم الله يرحمها عندما شرحوها وجدوا "بلالين"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"