بالفيديو- مرتضى منصور عن مايا دياب: "ربنا ها يولع فيها يوم القيامة ويعملها لجنة خاصة"

بالفيديو- مرتضى منصور عن مايا دياب: "ربنا ها يولع فيها يوم القيامة ويعملها لجنة خاصة"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 22:58 | آخر تحديث: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 0:52
مرتضى منصور ومايا دياب مرتضى منصور ومايا دياب
أعرب رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن غضبه الشديد من المغنية اللبنانية مايا دياب مؤكدا أن ربنا سيولع فيها يوم القيامة.

وانتهز مرتضى منصور فرصة حلوله ضيفا على مقدمة البرامج راغدة شلهوب على برنامجها المذاع على قناة "الحياة" لكي يرد على مايا التي انتقدته في وقت سابق.

وقال مرتضى عن الفنانة اللبنانية: "مايا دياب تحتاج إلى شخص يشكمها".

ووجه حديثه إلى مايا: "ربنا ها يولع فيكي يوم القيامة، ها يعملك لجنة خاصة".



وأعرب منصور عن أنه يشك في أن مايا دياب أنثى من الأساس، مشددا على أنها ربما تكون ذكرا تحول بعملية جراحية إلى أنثى.

وقال: "هناك فنانات أشك في أنهن رجال تحولوا إلى إناث بعمليات جراحية، اليوم كل حاجة بتتعمل، أنا أشك أن مايا دياب واحدة منهن".

بالفيديو- مايا دياب: من مرتضى منصور لكي أخاف منه؟

وكانت مايا قد قالت أنها لا تخشى من المستشار مرتضى منصور خلال حلولها ضيفة على حلقة الخميس 4 فبراير من برنامج "مصارحة حرة" الذي تقدمه منى عبد الوهاب.

وعلقت مايا دياب على تصريحها السابق عن انتقاد مرتضى منصور لها ولملابسها والذي قالت خلاله "اللي بيته من زجاج ما يحدفش الناس بالطوب"، قائلة: "هو يعرف ما أعنيه".

ومع إلحاح منى عبد الوهاب لمعرفة قصدها، ردت مايا: " لا أذكر اسم أشخاص أرفض الحديث عنها، ولا يستحق إني أرد عليه أساسا، وأنا بعيدة تمامًا عن مواضيعه ".

وأبدت مايا دياب اندهاشها من سؤال منى لها بهل تجرؤ على التصريح بأنها لا تخاف منه، قائلة: "أخاف من من؟ لماذا من هو؟ لا أفهم".

واختتمت حديثها عن مرتضى منصور قائلة: "لا أخشى من تهديدات أحد، أخاف من ربي فقط لا غير، والموضوع كله لا يعنيني في شيء، أنت تكبرين الموضوع".

شاهد تصريحات مايا دياب عن مرتضى منصور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"