مهرجان القاهرة 38 - سفير الفلبين يحضر فيلم "Ma'Rosa"

مهرجان القاهرة 38 - سفير الفلبين يحضر فيلم "Ma'Rosa"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 11:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 12:26
أبطال الفيلم الفلبيني Ma'Rosa أبطال الفيلم الفلبيني Ma'Rosa
حضر سفير دولة الفلبين بالقاهرة "ليس لي باها" مساء أمس الثلاثاء الموافق 22 من نوفمبر الجاري، عرض الفيلم الممثل لدولته والمشارك بمهرجان القاهرة السينمائي الـ38، "Ma'Rosa" والذي عرض بالمسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية.

وكان فيلم "Ma'Rosa" من الأفلام التى لاقت إقبال جماهيري كبير من رواد مهرجان القاهرة، وتدور أحداث الفيلم حول الأم روزا لديها أربعة أطفال، تمتلك متجراً مناسباً لحي فقير في مانيلا حيث يحبها الجميع، وتعمل روزا وزوجها نيستور على بيع كميات صغيرة من المخدرات لتغطية نفقاتهما، وذات يوم، يتم القبض عليهما ويستعد أطفال روزا على فعل أي شئ كي يحرروا والديهما من أيدي الشرطة الفاسدة.

جدير بالذكر أن جاكلين هوسيه بطلة الفيلم نالت جائزة أحسن ممثلة في مهرجان كان السينمائي الدولي عن دورها في "الأم روزا" سنة 2016.


اقرأ أيضاً

مهرجان القاهرة 38 - إقبال كبير على مشاهدة فيلم "في درب التبانة" لمونيكا بيلوتشي

بطل "البر التاني" لـ"في الفن": أحاول تقديم سينما قيمة ولم استعن بحراسات خاصة أثناء عرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي

أحمد حلمي يشكر مهرجان القاهرة السينمائي 38 وطارق الشناوي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"