أحمد حلمي يشكر مهرجان القاهرة السينمائي 38 وطارق الشناوي

أحمد حلمي يشكر مهرجان القاهرة السينمائي 38 وطارق الشناوي

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 15:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 15:28
أحمد حلمي أحمد حلمي
وجه الممثل أحمد حلمي رسالة شكر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لتكريمه له، كما توجه بالشكر أيضا للناقد الفني طارق الشناوي على تأليف كتاب بعنوان "حلمي.. خارج السراب".

وظهر حلمي وهو يحمل الكتاب وعلق على الصورة وكتب: "شكرا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على هذا التكريم الذي سأفتخر به طيلة حياتي وشكرا للأستاذ طارق الشناوي على تأليف هذا الكتاب الذي سيظل دوما من الأشياء القيمة التي حدثت لي".

وكان الناقد الفني طارق الشناوي ألف كتابا بعنوان "حلمي .. خارج السرب" والذي صدر من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 38 .




يذكر أن أحمد حلمي حصل على جائزة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة السينمائي الـ38، وعبر خلال حفل الافتتاح عن سعادته لتكريمه وهو في سن صغير، كما أكد أنه فخور لأن التكريم جاء من مهرجان القاهرة واستلمه على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، وأن التكريم يحمل اسم الراحة فاتن حمامة، كما أهدى التكريم للفنان الراحل محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضا

صورة - أحمد حلمي يشكر جمهوره على تهنئته بعد ميلاده "حقيقي اسعدتوني"

منى زكي ترد على سخرية محمد هنيدي من رومانسيتها مع أحمد حلمي

هكذا علق محمد هنيدي على رومانسية منى زكي وأحمد حلمي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"