منى زكي ترد على سخرية محمد هنيدي من رومانسيتها مع أحمد حلمي

منى زكي ترد على سخرية محمد هنيدي من رومانسيتها مع أحمد حلمي

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 15:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 15:12
منى زكي ومحمد هنيدي منى زكي ومحمد هنيدي
ردت الممثلة منى زكي على تعليق صديقها وزميلها محمد هنيدي الساخر من رومانسيتها مع زوجها أحمد حلمي عبر موقع التغريدات القصيرة Twitter.

وكان هنيدي علق على مباركه منى لأحمد حلمي بعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، تلك المباركة التي رد عليها أحمد بكلمات رومانسية.

وبالطبع لم يخلوا تعليق هنيدي من السخرية فنشر صورته من مشهد في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والذي جمعه بالممثل طارق لطفي وأميرة فتحي، عندما وقف بينهما وهما يتبادلان نظرات رومانسية.

وما كان من منى إلا أن كتبت لترد عليه قائله: "معلش أصل مبنشفش بعض..وانت متجيش عند البصطه بتاعتنا ولا حتي دورنا تاني" مع وضع أشكال ورموز لوجوه تضحك.




وحتى الآن لم يدخل أحمد حلمي ليرد هو الأخر على هنيدي، فيما ينتظر الجمهور رد هنيدي على منى.

وحصل أحمد حلمي على جائزة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة السينمائي، وعبر عن سعادته لتكريمه وهو في سن صغير، كما أكد أنه فخور لأن التكريم جاء من مهرجان القاهرة واستلمه على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، وأن التكريم يحمل اسم الراحة فاتن حمامة، كما أهدى التكريم للفنان الراحل محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

أحمد حلمي لمنى زكي: نجاحي سببه أنتِ

منى زكي لأحمد حلمي بعد تكريمه: بحبك فوق الوصف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"