إيما ستون وجنيفر لورانس يتحدثان عن علاقتهما وسر صداقتهما

إيما ستون وجنيفر لورانس يتحدثان عن علاقتهما وسر صداقتهما

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 15:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 15:24
إيما ستون وجنيفر لورانس إيما ستون وجنيفر لورانس
تجمع الممثلتان إيما ستون وجنيفر لورانس علاقة صداقة وطيدة، و كثيرًا ما تلتقط عدسات المصورين صورًا لهما سواء في العروض الخاصة لأفلامهما أو في الأماكن العامة.

ونشرت مجلة Vanity Fair حوار مع الممثلتين يتحدثان فيه عن علاقتهما، وقوة الصداقة بينهما، خاصة وأنهما في نفس العمر تقريبًا؛ إيما ستون (28 عامًا)، وجنيفر لورانس (26 عامًا)، ويعملان في نفس المجال.

بدأت صداقتهما بسبب الممثل وودي هارلسون، الذي عمل مع لورانس في أفلام The Hunger Games، وتعاون مع ستون في فيلم Zombieland.

قالت جنيفر لورانس: أرسلت لي إيما ستون رسالة تخبرني فيها أنها حصلت على رقم الخاص من وودي، ومنذ هذه اللحظة أصبحنا أصدقاء"، مضيفة "لا أعرف ماذا أكون دون التمثيل، لهذا إذا كان هناك شخص يحب نفس الشيء الذي أحبه فمن الممكن أن نكون أصدقاء مقربين، ولكن على حسب شخصية هذا الصدق.

وتابعت "إيما شخصية طبيعة ومحببة إلى القلب، وإذا لم أكن من أكبر الداعمين والمشجعين لها، كنت سأركلها واعتدي عليها كما اعتدت الرياضية تونيا هاردينج على نانسي كيريجان".

جنيفر لورانس

فيما علقت إيما ستون أنها في البداية كانت تشعر بالقلق والتوتر من جنيفر لورانس، موضحة "بالتأكيد كان هناك وقت في البداية أقول لنفسي أن شعوري بالذات وثقتي بنفسي ستذهب أمامها تمامًا، فهي جميلة وموهوبة ومفعمة بالحيوية، فكنت أقول لنفسي لقد دمر مستقبلي ولن أعمل مرة ثانية".

واستدركت: "الحقيقة، أننا حقًا نحب بعضنا البعض، ونهتم لشئون بعضنا مثل جميع الناس، بصرف النظر عن التمثيل"، مؤكدة: "أنا أدعمها تمامًا عندما يتعلق الأمر بالعمل، وأشعر بنفس الشيء منها".

اقرأ أيضًا
صور- جنيفر لورانس تدعم إيما ستون في العرض الخاص لفيلم La La Land

إيما ستون تكشف عن أسرار علاقاتها العاطفية

الفيلم الموسيقي La La Land يفوز بجائزة أفضل فيلم باختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي .. تعرف على القائمة الكاملة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"