بالصور - أحمد حلمي يكشف كواليس برنامج Arab got talent

بالصور - أحمد حلمي يكشف كواليس برنامج Arab got talent

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 15:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 15:3
أحمد حلمي أحمد حلمي
كشف الممثل أحمد حلمي كواليس الموسم الخامس برنامج المسابقات الشهير Arab got talent وشارك جمهوره بصور من تصوير الحلقات.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram نشر حلمي فيديو مجمع لصور من كواليس البرنامج، وعلق على الفيديو وكتب: "عرب جوت تالنت - قريبا".

ويشهد هذا الموسم من البرنامج تغيب ناصر القصبي عن لجنة التحكيم وذلك لانشغاله في تصوير مسلسل لشهر رمضان المقبل، وكان أعلن عن انسحابه منذ فترة.

ونشر ناصر عبر حسابه على موقع Twitter صورة لأحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر وعلق عليها: "بالفعل أخطر ثلاثي وحشتوني كثير وانسحابي من البرنامج اضطراري بسبب مسلسل العاصوف سأفتقدكم كثيراً".

برنامج Arabs Got Talent برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.

#Arabs_got_talant - soon عرب_جوت_تالنت - قريبا

A video posted by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on




يذكر أن أحمد حلمي حصل على جائزة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة السينمائي الـ38، وعبر خلال حفل الافتتاح عن سعادته لتكريمه وهو في سن صغير، كما أكد أنه فخور لأن التكريم جاء من مهرجان القاهرة واستلمه على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، وأن التكريم يحمل اسم الراحة فاتن حمامة، كما أهدى التكريم للفنان الراحل محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضا

أحمد حلمي يشكر مهرجان القاهرة السينمائي 38 وطارق الشناوي

صورة - أحمد حلمي يشكر جمهوره على تهنئته بعد ميلاده "حقيقي اسعدتوني"

منى زكي ترد على سخرية محمد هنيدي من رومانسيتها مع أحمد حلمي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"