في عيد ميلادها- 5 تصريحات مثيرة لـ لبنى عبد العزيز : كل أزواجي خانوني.. وهذا أجري في "الوسادة الخالية"

في عيد ميلادها- 5 تصريحات مثيرة لـ لبنى عبد العزيز : كل أزواجي خانوني.. وهذا أجري في "الوسادة الخالية"

دينا دهب | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 13:32 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 18:34
لبنى عبد العزيز لبنى عبد العزيز
تحتفل الممثلة لبنى عبد العزيز اليوم الأحد 20 نوفمبر بعيد ميلادها، والتي رغم أعمالها الفنية القليلة إلا أنه تعد واحدة من أبرز الممثلات في السينما المصرية.

وكانت لبني قد بدأت مشوارها من خلال الإذاعة في برنامج "ركن الأطفال" وكان عمرها لا يتجاوز الـ10 سنوات، وكان يُذاع على موجات البرنامج الأوروبي، وفي عام 1957 كانت البداية الفنية الحقيقية لها بعد أن التقت بالمنتج رمسيس نجيب والمخرج صلاح أبو سيف، اللذين عرضا عليها العمل في السينما لكنها رفضت كعادتها، إلى أن اتصل بها عبد الحليم حافظ الذي طلب منها مشاركته في بطولة فيلم "الوسادة الخالية" فلم تستطع رفض هذا العرض.

ورغم نجومية لبنى عبد العزيز إلا أن رصيدها الفني في الأعمال قليل جداً مقارتةً بزملائها، فقد قدمت من يقرب من 18 فيلماً فقط، أبرزهم "آه من حواء"، و"عروس النيل"، و"جدو حبيبي".

وتتميز لبنى عبد العزيز بصراحتها الشديدة فهي لا تترد في أن تقول ما تريد، لذا يرصد موقع FilFan.com في السطور التالية 5 تصريحات مثيرة نطقت بها لبنى عبد العزيز في عدة لقاءات إعلامية مختلفة.

- اثناء استضافتها ببرنامج "100 سؤال" على قناة الحياة، قالت لبنى عبد العزيز أنها تعرضت للخيانة من كل أزواجها، وأضافت: كلهم خانوني الرجل خاين بطبعه، وكنت لا أشعر بالجدية بعد الزواج فالزواج عدو الحب، وأنا أفضل أنه يحبني ولا يتزوجني أفضل من أن يتجوزني ويخونني.

وقالت لبنى عن الحب: هو رغبة وشهوة وان الدم يُضخ في المخ وتشعر انك ترتعش، لكن الحب لا يدوم فترة طويلة، فهو آخره 3 شهور، لكن إذا استمر 3 سنين يبقى هيكمل، وأنا أفضل ان الست تحب وماتتجوزش.

- لم أفكر ولو للحظة واحدة في ارتداء الحجاب بعد ابتعادي عن الفن لفترة، وأن هذه الفكرة مستبعدة تمامًا.

- اصيبت بلعنة الفرعنة أثناء تصوير فيلم "عروس النيل"، حيث مرضت اثناء التصوير والحوادث كثُرت بين فريق العمل، فقالوا إنها لعنة الفراعنة، وجاء ذلك أثناء لقائها مع اسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة",

-أجري في فيلم "الوسادة الخالية" كان ألف جنيه.

- تلقيت نبأ طلاقي كغيرها من الجمهور، حيث قرأت نبأ الانفصال في إحدى الصحف الفنية، فظنّنت المسألة مجرد خطأ تعرضت له الصحيفة، ولكني فوجئت بتليفون من محامي رمسيس نجيب، والذي طلب مني بذوق شديد أن أرسل إليه من يتسلم ورقة الطلاق، وقالت لبنى: "لم أفقد الأمل في استئناف حياتنا الزوجية بالرغم من كل المتاعب التي واجهناها معاً، ولكن ورقة الطلاق قتلت الأمل وأنهت القصة الطويلة نهاية مؤلمة".

اقرأ ايضاً
القاهرة السينمائي 38- 6 تصريحات من صناع "البر التاني".. ميزانيته تعدت 25 مليون والمخرج رفض البطل في البداية
بالصور- غياب ناصر القصبي عن الحلقة الأولى من Arabs Got Talent يثير التساؤلات
بريتني سبيرز ترد بفيديو أغنيتها الجديدة Slumber Party على المشككين في استخدامها ممثلة بديلة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"