بريتني سبيرز ترد بفيديو أغنيتها الجديدة Slumber Party على المشككين في استخدامها ممثلة بديلة

بريتني سبيرز ترد بفيديو أغنيتها الجديدة Slumber Party على المشككين في استخدامها ممثلة بديلة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 1:32 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 1:32
بريتني سبيرز في أغنية Slumber Party بريتني سبيرز في أغنية Slumber Party
تلقت المغنية الأمريكية الكثير من الانتقادات عندما أطلقت فيديو أغنيتها Till The World Ends منذ أربع أعوام، بدعوى أنها استخدمت ممثلة بديلة في عدد من اللقطات.

بريتني سبيرز

وعلى ما يبدو أن سبيرز قررت أن تتخذ خطوة استباقية مع طرح فيديو أغنيتها الجديدة Slumber Party، لترد على الأقاويل التي ستنتشر عن استخدامها ممثلة بديلة هذه المرة أيضا.

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

وفي نفس يوم طرح الأغنية، الجمعة 18 نوفمبر، أعادة سبيرز نشر تغريدة إحدى معجباتها على ما يبدو أنها قالت ما يجول في خاطرها.

بريتني سبيرز

وورد في التغريدة التي اقتبست إحدى جمل الأغنية: "نستخدم أجسادنا لصناعة فيديوهاتنا".




ولا تعد أغنية Till The World Ends المرة الأولى التي تتسبب في انتقادات لسبيرز بسبب استخدام ممثلة بديلة، فبعد فيديو أغنية Hold It Against Me وجهت لصاحبة الـ 34 عاما اتهامات مماثلة، وهو ما نفاه متحدثها الرسمي وقتها.

بريتني سبيرز

وفي عام 2015، زعم موقع Obsev أن بريتني استخدمت ممثلة بديلة في فيديو أغنيتها Work B-tch، وأنها استعانت ببديلة أيضا في صورتها على غلاف مجلة Blender.

شاهد أغنية Slumber Party لبريتني سبيرز وتيناشي


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"