بالصور- غياب ناصر القصبي عن الحلقة الأولى من Arabs Got Talent يثير التساؤلات

بالصور- غياب ناصر القصبي عن الحلقة الأولى من Arabs Got Talent يثير التساؤلات

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 1:9 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 1:11
علي جابر ونجوى كرم وأحمد حلمي في الحلقة الأولى من الموسم الخامس علي جابر ونجوى كرم وأحمد حلمي في الحلقة الأولى من الموسم الخامس
أثارت الصور التي نشرها العميد علي جابر من كواليس تصوير حلقة برنامج Arabs Got Talent، دهشة الجمهور، وذلك نظرا لعدم ظهور ناصر القصبي في أي منها.

ونشر جابر عددا من الصور من كواليس تصوير أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج Arabs Got Talent ظهر بها مع نجوى كرم وأحمد حلمي، دون أن يظهر ناصر القصبي تماما، مما أثار تساؤلات متابعي جابر حول استمراره في البرنامج من عدمه.







بل وما زاد من قلق متابعيه، أن اسم ناصر لم يظهر على اللافتات التي تعرض أسماء حكام البرنامج، مما أثار الشكوك حول اعتذاره عن عدم المشاركة في الموسم الجديد.



وكان علي جابر أعلن في وقت سابق عن استمرار لجنة التحكيم كما هي دون تغيير والتي تضم أحمد حلمي، ونجوى كرم، وناصر القصبي، بالإضافة إلى جابر.

كما أعلن أن اللجنة ستبدأ في اجتماعاتها بين شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، على أن يكون عرض الموسم الجديد من البرنامج في شهر مارس 2017.

برنامج Arabs Got Talent برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.

وبدء عرض الموسم الأول منه في يناير 2011، وفاز في الموسم الأول المصري عمرو قطامش، أما في الموسم الثاني فكان الفوز من نصيب فريق خواطر الظلام السعودي، وفي الموسم الثالث فازت فرقة سيما من سوريا، وفي الموسم الرابع فاز صلاح إنترتينر.

اقرأ أيضا:
الموسم الخامس من Arabs Got Talent يحتفظ بحلمي ونجوى والقصبي وجابر
بالصور- على جابر يشوق الجمهور بتجارب الأداء لـ Arabs Got Talent
الموسم الخامس من Arabs Got Talent يحتفظ بحلمي ونجوى والقصبي وجابر
تعرف على مواعيد وأماكن تجارب الأداء لـ Arabs Got Talent الموسم الخامس
علي جابر يشيد بتجربة تامر حسني في The Voice Kids

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"