تعرف على مواعيد وأماكن تجارب الأداء لـ Arabs Got Talent الموسم الخامس

تعرف على مواعيد وأماكن تجارب الأداء لـ Arabs Got Talent الموسم الخامس

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 19:40
لجنة تحكيم أراب جوت تالنت لجنة تحكيم أراب جوت تالنت
أعلنت قنوات Mbc عن مواعيد وأماكن اختبارات الأداء لاختيار المشاركين بالموسم الخامس من برنامج المواهب والمسابقات Arabs Got Talent "أراب جوت تالنت"، الذي يسلط الضوء على المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب في شتي المجالات.
وتتكون لجنة تحكيم برنامج "أراب جوت تالنت" من نجوي كرم، أحمد حلمي، ناصر القصبي، علي جابر، ويقوم بتقديمه كل من الإعلامية ريا أبي راشد وقصي خضر.
وأشارت إدارة قناة MBC إلى أن تجارب الأداء ستبدأ في الأردن يوم 21 مايو المقبل في العاصمة عمان بمسرح الرينبو، ثم في مصر على مرحلتين الأولى في الإسكندرية يومي 23 و24 مايو بجامعة فيكتوريا، والمرحلة الثانية في القاهرة يومي 26 و27 مايو بمسرح جامعة النيل بمدينة الشيخ زايد، ثم تذهب أسرة البرنامج إلى المغرب على مرحلتين أيضا، الأولى يومي 30 و31 مايو في مسرح محمد السادس بالدار البيضاء. والثاني يوم 2 يونيو في فندق جراند سافوي بمراكش، والمحطة الأخيرة ستكون في تونس يوم 4 يونيو بمسرح الحمراء.
يشار إلى أن تجارب الأداء أو ما تسمي بمرحلة المقابلات، تهدف إلى انتقاء أفضل المواهب، وعلى المشتركين تقديم عرض نموذج، لكي يعطوا للحكام فكرة عن ما يمكنهم فعله وهل يستحقون المشاركة في الموسم الجديد أم لا، وإذا نالوا أعجاب لجنة التحكيم ينتقلون للمراحل التالية.

إقرأ أيضا
قناة MBC تعلن عن انطلاق الموسم الخامس من Arabs Got Talent
نجوى كرم ترد على معين شريف بعد تصريحاته بأن سنها تجاوز الـ50!
أحمد حلمي يطلب من جمهوره "يعملوا الصح" مع الحسابات المزيفة باسمه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"