بالفيديو- جنيفر لورانس تعوم ضد الجاذبية في Passengers

بالفيديو- جنيفر لورانس تعوم ضد الجاذبية في Passengers

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 15:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 15:19
جنيفر لورانس جنيفر لورانس
طرحت شركة Sony Pictures Entertainment، فيديو قصير للترويج لفيلم الخيال العلمي Passengers، يظهر بعض الخدع والمؤثرات البصرية التي سنشاهدها في الفيلم المقرر بدء عرضه يوم 21 ديسمبر المقبل.

وتظهر في الفيديو الممثلة جنيفر لورانس، التي تجسد دور أورورا لين، وهي تسبح في حمام سباحة ضد الجاذبية، لكنها تتعرض للغرق.



الفيلم تدور أحداثه حول مركبة فضائية تنقل الآلاف من الناس إلي كوكب بعيد لاستعماره، ولكن تتغير الأحداث حينما يستيقظ الحبيبين جيم وأورورا قبل الموعد المحدد بـ90 عام، بسبب خلل يحدث في قاعات النوم المخصصة للناس أثناء مرحلة النقل، ويكتشفا أن المركبة الفضائية على وشك الانفجار، ويحاولا إيجاد حل معًا لإنقاذ حياة الجميع.



يشارك في بطولة الفيلم جنيفر لورانس وكريس برات، وإخراج مورتين تيلدوم. ويشار إلى أن سيناريو Passengers أعد منذ عام 2007، وتوقف إنتاجه عدة مرات، وكان من المفترض أن النجم كيانو ريفيس هو المرشح الأصلي لأداء دور البطولة، لكنه انسحب وذهب الدور إلى كريس برات.

وقال المخرج مورتين تيلدوم، في تصريحات لموقع Variety، إنه أعجب للغاية بسيناريو الفيلم، حتى إنه قرأه كاملًا دون توقف"، مضيفًا: "كل جيل لديه قصة حب كبيرة وأشعر أن هذا الفيلم سيكون القصة الرومانسية التي تمثل هذا العصر".

اقرأ أيضا:

صور- جنيفر لورانس تدعم إيما ستون في العرض الخاص لفيلم La La Land

شاهد- قصة حب جنيفر لورانس وكريس برات في فيلم الخيال العلمي Passengers

سكارليت جوهنسون تنصح الفتيات: لا تخافن من الفشل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"