بالصور- ماذا لو تحولت الانتخابات الأمريكية إلى فيلم سينمائي؟ هؤلاء الفنانون الأنسب لشخصيات ترامب وهيلاري وأوباما

بالصور- ماذا لو تحولت الانتخابات الأمريكية إلى فيلم سينمائي؟ هؤلاء الفنانون الأنسب لشخصيات ترامب وهيلاري وأوباما

أمل مجدي | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 14:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 14:20
صورة للممثلين في دور السياسين المشاركين بالانتخابات الأمريكية صورة للممثلين في دور السياسين المشاركين بالانتخابات الأمريكية
احتدت المنافسة بين المرشحين الأمريكيين للانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب وهيلاري كلينتون، مما جعل البعض يشعر بأن ما يجري في هذه الانتخابات من الممكن أن يتحول إلى فيلم سينمائي، خاصة بعد التسريبات التي انتشرت والأغاني التي ألفها البعض للسخرية من مناظرات المرشحين.

ونشر موقع Yahoo Celebrity، توقعاته حول من سيشارك من الممثلين في هذا الفيلم السينمائي، معتمدًا على الشبه الخارجي بين السياسيين والممثلين.

-إيما تومسون في دور هيلاري كلينتون

بعد ترشيح الممثلة ميريل ستريب لهذا الدور من قبل بعض المواقع الترفيهية، يعتبر آخرون أن إيما توموسون الأنسب للدور نظرًا لأنها بصورة أو أخري لعبت دور هيلاري في فيلم Primary Colors.

الانتخابات الرئاسية

-أليك بالدوين في دور دونالد ترامب

بعد النجاح الذي حققته الحلقة الافتتاحية في الموسم الجديد من SNL، التي سخرت من الانتخابات الأمريكية والمناظرة الأولي بين المرشحين، اقتنع الجميع بأن أليك بالدوين الأفضل لدور ترامب نظرًا لتجسيده الشخصية بصورة جيدة في البرنامج.

الانتخابات الرئاسية

-جون ترافولتا في دور بيل كلينتون

يستطيع ترافولتا أن يتقمص أي دور ببسهولة، كما أنه أدي دور الرئيس الأمريكي الأسبق في فيلم Primary Colors، حتي لو كانت الشخصية في الفيلم تحمل اسم جاك ستانتون.

الانتخابات الرئاسية

-أنجلينا جولي في دور ميلانيا ترامب

بصرف النظر عن أن والدها، جون فويت، يؤيد ترامب بقوة ويهاجم من يعترضون على ترشحه، إلا أن أنجلينا مناسبة لهذا الدور لأنها ستتمكن من تقديم الدور بصورة جيدة سواء على مستوى الشكل المتشابه بينهما أو على المستوى الشخصية.

الانتخابات الرئاسية

-لاري ديفيد في دور بيرني ساندرز

لا يوجد أفضل من لاري ديفيد، الذي يتمتع بردود فعل غير متوقعة، من تأدية دور بيرني ساندرز، المرشح المنافس لكلينتون عن نفس الحزب، الذي أعلن تأييده لها، مؤكدًا أنه سيفعل كل ما بوسعيه للتأكد من أنها ستصبح الرئيسة المقبلة.

الانتخابات الرئاسية

-ويل سميث في دور باراك أوباما

في حوار سابق له، قال الرئيس أوباما أنه يتمني أن يجسد ويل سميث دوره، إذا تحولت حياته السياسية والشخصية إلى فيلم سينمائي. وبالفعل تداولت الصحف أخبار عن اجتماعهما سويًا للتفكير في إمكانية حدوث ذلك.

الانتخابات الرئاسية

-ريجينا كينج في دور ميشيل أوباما

الممثلة ريجينا كينج تتمتع بالذكاء والحضور الطاغي، كما هو الحال لدى السيدة الأولي لأمريكا حاليًا. وسيكون من الشهل عليها أن تقلد حركاتها وتعبيرات وجهها.

الانتخابات الرئاسية

-بليك ليفلي في دور إيفانكا ترامب

تتمتع ليفلي بذوق رفيع وأناقة مميزة، ستمكنها من تقديم دور ابنة ترامب إيفانكا. التي تتميز بالجمال والذكاء. كما أنها والدتان ناجحتان في حياتهما المهنية.

الانتخابات الرئاسية

-جيسون سوديكس في دور دونالد ترامب الأبن

أظهر برنامج SNL قدرات جيسون على تقديم الكوميدية مثل الدراما، فهو بارع في تقمص الشخصيات. والحقيقة أن الأداء الذي قدمه لدون نجل دونالد ترامب الأكبر، كان مقنعًا لمنحه الدور.

الانتخابات الرئاسية

-ماكولي كولكن في دور أريك ترامب

الممثل ماكولي كولكن، من أشهر الأطفال في السينما العالمية نظرًا لدوره في الفيلم الشهير Home Alone، وصحيح أنه تراجع خلال السنوات الماضية، إلا أن دور مثل أريك ترامب سيكون فرصة له للظهور من جديد.

الانتخابات الرئاسية

-اشلي بينسون في دور تيفاني ترامب

نظرًا لتقديمها دور "هانا" في المسلسل الشهير Pretty Little Liars، تعد أشلي بينسون هي الأفضل للعب دور تيفاني، ابنة دونالد ترامب الغامضة.

الانتخابات الرئاسية

-برايس دالاس هوارد في دور تشيلسي كلينتون

برايس هوارد، يمكنها تقديم دور ابنة الرئيس بيل كلينتون الوحيدة، لأنها عاشت تقريبا نفس التجربة. فهي ابنة للمخرج الشهير رون هوارد.

الانتخابات الرئاسية


اقرأ أيضا
5 أبطال خارقين يتمتعون بحس فكاهة.. ليس ضروريا أن تكون جادا وأنت تنقذ العالم

10 مواقف كشفت هوية سوبرمان في مسلسل Smallville

مسلسل Stranger Things.. نوستالجيا الثمانينات بنكهة مرعبة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"