5 أبطال خارقين يتمتعون بحس فكاهة.. ليس ضروريا أن تكون جادا وأنت تنقذ العالم

5 أبطال خارقين يتمتعون بحس فكاهة.. ليس ضروريا أن تكون جادا وأنت تنقذ العالم

أمل مجدي | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 14:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أكتوبر 2016 - 15:28
أبطال القصص المصورة أبطال القصص المصورة
الأبطال الخارقون الذين يسعون لإنقاذ العالم من الشرور ومحاربة الفساد، لا يحتاجون دائمًا إلى الجدية، وهناك عدد من هؤلاء الأبطال، التي ابتكرتها شركات القصص المصورة، تمتعوا بحس فكاهي أثناء القيام بمهامهم الخطيرة.

ويرصد موقع Entertainment Weekly أهم 5 شخصيات نجحت في تقديم البطولات مع اقتناص الضحكات:

1- Deadpool

ديدبول أو ويد ويلسون، بطل خارق أمريكي، ظهر ضمن القصص المصورة لشركة Marvel. صدر له فيلم في بداية العام الجاري حقق نجاحات واسعة، ودارت قصته حول ويلسون الذي يتعرض لتجربة قاسية تمنحه قدرات خارقة مثل القدرة على إعادة شفاء نفسة، لكنها تشوه بعض أجزاء جسده، فيقرر أن يستغل هذه المهارات في الانتقام من الرجل الذي دمر حياته.



2- Spiderman

سبايدرمان أو بيتر بنجامين باركر، بطل خارق اخترعته شركة Marvel. وقصته تبدأ بموت والده بعد اتهامه بأنه جاسوس، فيعيش مع عمته، وعندما يسافر في إحدي الرحلات التي تقدمها الجامعة، يلدغه عنكبوت معدل جينيا فيمنحه قدرات خاصة وخارقة. وصدرت للشخصية مجموعة من الأفلام دار أحداثها حول إساءة استخدام هذه القوة في البداية، فيتسبب في موت عمه، ثم يتحول بعد ذلك إلى البطل الخارق الرجل العنكبوت، ويدخل في معارك ضارية مع العفريت الأخضر الذي يمثل الشر والد صديقه هاري اوسبرن.



3- Squirrel Girl

دورين جرين أو الفتاة السنجاب، بطلة خارقة في عالم Marvel، تتسم بالعبقرية وتعشق الخدع الذكية، كما أنها تحب المرح والضحك، ولديها أسلوب مختلف عن الأبطال الخارقين؛ إذ تفضل إجراء حوارات مع الفتيان الأشرار قبل خوض المعارك الصعبة.
ومن المقرر أن تظهر الشخصية خلال أحداث المسلسل الجديد New Warriors، الذي تعمل كلاً Marvel وABC Studios على إنتاجه.

الفتاة السنجاب

4- Rocket Raccoon

الصاروخ راكون، شخصية في عالم القصص المصورة Marvel، يتمتع بالذكاء والحس الفكاهي العالي كما أنه لديه قدة على التخطيط، ظهرت الشخصية لأول مرة في فيلم Guardians Of The Galaxy.



5- The Tick

شخصية خارقة ابتكرتها شركة New England Comics، يحضر إلى المدينة و يصبح بطلا عن طريق الصدفة وذلك بعد اندماجه مع رجل عجوز تم تعديل صفاته من قبل سلاحف النينجا. هذه الشخصية تتصرف بصورة دراماتيكية وبأداء مبالغ فيه، ومن هنا تستطيع اقتناص الضحكات، كما أنها غير قابلة للتعرض للخطر بشكل كبير بسبب عدم الشعور بالألم بصورة طبيعية.



اقرأ أيضا
بالفيديو- منهم هيو جاكمان وكيم كارداشيان وباميلا أندرسون.. أبرز مشاهير العالم الضيوف في WWE

10 مواقف كشفت هوية سوبرمان في مسلسل Smallville

بن أفليك يتصدر شباك التذاكر بفيلم The Accountant وإيميلي بلانت تتراجع أمام كيفين هارت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"