بن أفليك يتصدر شباك التذاكر بفيلم The Accountant وإيميلي بلانت تتراجع أمام كيفين هارت

بن أفليك يتصدر شباك التذاكر بفيلم The Accountant وإيميلي بلانت تتراجع أمام كيفين هارت

أمل مجدي | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 13:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 13:14
بن أفليك وكيفين هارت بن أفليك وكيفين هارت

مع صدور فيلمين جديدين، خلال عطلة الأسبوع، تراجعت عدد من الأفلام الأمريكية في سباق الـBox Office. وخرجت أفلام مثل فيلم الرسوم المتحركة Storks وفيلم The Magnificent Seven، فيما حقق فيلم الدراما Deepwater Horizon إيرادات منخفضة مقارنة بالأسبوع الماضي.

1- The Accountant

نجح فيلم الممثل بن أفليك، الذي ينافس على إيرادات شباك التذاكر الأمريكية، في تصدر القائمة خلال أسبوع عرضه الأول، وحقق إيرادات وصلت إلى 24.7 مليون دولار أمريكي.
تدور أحداث الفيلم حول كريس، محاسب قضائي وقانوني مشهود له بالبراعة والنزاهة والكفاءة، الذي يخوض معارك مثيرة وصراعات عدة، يحاول خلالها الكشف عن التلاعب الذي يتم في السجلات المالية لصالح بعض العملاء.



2- Kevin Hart: What Now?

احتل الفيلم الكوميدي الوثائقي المركز الثاني في قائمة الأفلام الأغلى إيرادات لهذا الأسبوع. وحقق في أول أسام عرضه إيرادات بواقع 11.98 مليون دولار أمريكي.
تدور الأحداث في إطار توثيقي حول الممثل الكوميدي كيفين هارت، الذي يصعد على خشبة مسرح مفتوح بمدينة فيلادلفيا، ليقدم فقرة أمام 50 ألف مشاهد، وتتوالي الأحداث التي تقع بالحفل.



3- The Girl On The Train

سجل فيلم الممثلة إيميلي بلانت، تراجعًا في أسبوع عرضه الثاني، وحقق إيرادات في عطل نهاية الأٍسبوع وصلت إلى 11.97 مليون دولار، فيما جاءت إجمالي إيراداته 46.5 مليون دولار.
الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتبة بولا هوكينز صدرت عام 2015، وتدور أحداثها في إطار من الغموض والتشويق حول سيدة مطلقة تدعي رايتشل، فقدت وظيفتها بسبب إدمانها للكحول لكنها مع ذلك تذهب كل يوم على متن القطار إلى نيويورك متحججة بالعمل، كي تتجسس على زوجها السابق وزوجته الجديدة. لكنها في طريقها تمر على منزل مجاور، وتشهد خلال رحلتها الزوجين سكوت وميجان.



4- Miss Peregrine's Home for Peculiar Children

جاء فيلم المغامرات والفنتازيا في المركز الرابع، إّذ سجل تراجع بعد احتلاله المركز الثاني الأسبوع الماضي، وحقق إيرادات وصلت إلى 8.9 مليون دولار أمريكي، ووصلت إجمالي إيراداته خلال أسابيع عرضه الثلاث إلى 65 مليون دولار.
الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب رانسوم ريجز، صدرت عام 2011 وكانت من ضمن الروايات الأكثر مبيعًا، وتدور أحداثه حول جايكوب، الذي يسافر عبر الزمان، ويعود إلى فترة الحرب العالمية الثانية، فيكتشف منزل "السيدة بريجرين" للأطفال غرباء الأطوار، اللذين يتمتعون بقدرات وقوة خاصة.



5- Deepwater Horizon

شغل الفيلم الدرامي المركز الخامس، بعد أن وصلت إيراداته خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى 6.3 مليون دولار، فيما حصل على 49 مليون دولار خلال أسابيع عرضه الثلاث.
تدور أحداث الفيلم حول عالم النفط والتنقيب عنه في أعماق البحار والمحيطات، حيث تنفجر واحدة من منصات النفط عام 2010 في الولايات المتحدة الأمريكية، لينشأ عنها أكبر تسرب نفطي حدث في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية بأسرها.



أقرأ أيضًا
Box Office.. إيميلي بلانت تتفوق على إيفا جرين وتتصدر القائمة بـ The Girl On The Train

بن أفليك متحدثًا عن الإقامة مع جنيفر جارنر رغم الانفصال: نبذل ما في وسعنا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"