Box Office.. إيميلي بلانت تتفوق على إيفا جرين وتتصدر القائمة بـ The Girl On The Train

Box Office.. إيميلي بلانت تتفوق على إيفا جرين وتتصدر القائمة بـ The Girl On The Train

أمل مجدي | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 15:28 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 15:28
إيميلي بلانت وإيفا جرين إيميلي بلانت وإيفا جرين
مع صدور فيلم واحد جديد، هذا الأسبوع، لم يتغير ترتيب إيرادات شباك التذاكر الأمريكي كثيرًا. لكن هناك عدد من الأفلام خرجت من قائمة الخمس الأعلى تحقيقًا للإيرادات منها فيلم Sully.

كما أن هناك فيلم Birth Of Nation الذي صدر هذا الأسبوع لكنه يحتل المركز السادس، بواقع إيرادات منخفضة، نظرًا للحملة الموجهة ضد بطله نيت باركر لتورطه في قضية تحرش.

1- The Girl On The Train

تصدر فيلم الإثارة والغموض الدرامي قائمة الـBox Office، في أسبوع عرضه الأول، وحقق إيرادات وصلت إلى 24.6 مليون دولار أمريكي.
الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتبة بولا هوكينز صدرت عام 2015، وتدور أحداثها في إطار من الغموض والتشويق حول سيدة مطلقة تدعي رايتشل، فقدت وظيفتها بسبب إدمانها للكحول لكنها مع ذلك تذهب كل يوم على متن القطار إلى نيويورك متحججة بالعمل، كي تتجسس على زوجها السابق وزوجته الجديدة.
لكنها في طريقها تمر على منزل مجاور، وتشهد خلال رحلتها الزوجين سكوت وميجان، اللذان يتمتعان بعلاقة زوجية مثالية. ثم ذات يوم، ترى رايتشل، الزوجة ميجان وهي تخون زوجها، وبعدها تستيقظ من النوم في اليوم التالي وهي غير متذكرة شيء، لكن الدماء والجروح تغطي جسدها. وتعلم رايتشل من التليفزيون أن ميجان أصبحت مختفية.



2- Miss Peregrine's Home for Peculiar Children

تراجع فيلم المغامرات والفنتازيا، واحتل المركز الثاني بعد تقدمه الأسبوع الماضي، وحقق إيرادات وصلت إلى 15 مليون دولار، فيما جاءت إجمالي إيراداته 51 مليون دولار.
الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب رانسوم ريجز، صدرت عام 2011 وكانت من ضمن الروايات الأكثر مبيعًا، وتدور أحداثه حول جايكوب، الذي يسافر عبر الزمان، ويعود إلى فترة الحرب العالمية الثانية، فيكتشف منزل "السيدة بريجرين" للأطفال غرباء الأطوار، اللذين يتمتعون بقدرات وقوة خاصة.



3- -Deepwater Horizon

جاء في المركز الثالث فيلم الأكشن والإثارة، وحقق في أسبوع عرضه الثاني إيرادات بواقع 11.7 مليون دولار، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 38.5 مليون دولار.
تدور أحداث الفيلم حول عالم النفط والتنقيب عنه في أعماق البحار والمحيطات، حيث تنفجر واحدة من منصات النفط عام 2010 في الولايات المتحدة الأمريكية، لينشأ عنها أكبر تسرب نفطي حدث في تاريخ الولايات المتحدة اﻷمريكية بأسرها.



4- The Magnificent Seven

تراجع الفيلم إلى المركز الرابع، وحقق إيرادات وصلت إلى 9.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 75.9 مليون دولار أمريكي.
الفيلم يقدم معالجة جديدة لواحد من أشهر أفلام الو سترن في الستينات، والذي كانت أحداثه مستوحاة من قصة فيلم ياباني اسمه "الساموراي السبعة". وتدور الأحداث في عام 1879، حول مزارعين مكسيكيين يتعرضون للاستغلال من قبل زعيم عصابة، فيذهبون لطلب المساعدة من رماة أمريكيين مهرة، في مقابل المال ولكن مع الوقت يكتشف الرجال السبعة أن هناك ما هو أهم وأكثر قيمة من المال.



5- Storks

شغل فيلم الرسوم المتحركة المركز الخامس، بعد احتلاله للمركز الرابع الأسبوع الماضي، وحقق في عطلة نهاية الأسبوع إيرادات بواقع 8.4 مليون دولار، فيما وصلت إجمالي إيراداته إلى 50 مليون دولار.
قصة الفيلم تدور حول صغار طيور اللقالق اللذين يتولون توصيل الطلبات طول حياتهم، ولكن يقومون حاليا بتوصيل الطرود إلي عملاق الانترنت العالمي. "جونيور" كبير المجموعة على وشك أن تتم ترقيته ولكنه يخطئ إذ يقوم بتنشيط ماكينة تصنيع الطفل، لتنتج طفلة مدهشة، وهنا تتغير الأحداث.



اقرأ أيضًا
على خطى Gone Girl..إيميلي بلانت تتورط في قضية اختفاء سيدة ضمن أحداث فيلم the Girl On The Train


على عهدة الأفلام.. 4 كوارث يمكن أن تتعرض لها وأنت على متن قطار

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"