على عهدة الأفلام.. 4 كوارث يمكن أن تتعرض لها وأنت على متن قطار

على عهدة الأفلام.. 4 كوارث يمكن أن تتعرض لها وأنت على متن قطار

أمل مجدي | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 0:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 0:30
إيميلي بلنت في The Girl On The Train إيميلي بلنت في The Girl On The Train
يعد فيلم The Girl On The Train، واحد من الأفلام المميزة التي بدأ طرحها هذا الأسبوع، ويظهر من عنوان الفيلم أن الأحداث مرتبطة بقطار. فهو مأخوذ عن رواية للكاتبة بولا هوكينز صدرت عام 2015، وتدور أحداثها حول سيدة مطلقة تدعي رايتشل، فقدت وظيفتها بسبب إدمانها للكحول لكنها مع ذلك تذهب كل يوم على متن القطار إلى نيويورك متحججة بالعمل، كي تتجسس على زوجها السابق وزوجته الجديدة.

لكنها في طريقها تمر على منزل مجاور، فتشهد خلال رحلتها الزوجين سكوت وميجان، اللذين يتمتعان بعلاقة زوجية مثالية. وفي يوم تستيقظ راتشيل من النوم، وهي غير متذكرة شيء، لكن الدماء والجروح تغطي جسدها. وتعلم رايتشل من التليفزيون أن ميجان أصبحت مختفية.

ورصد موقع Yahoo Movies، العديد من الأحداث السيئة التي ترتبط بوجود قطار في عدد من الأفلام:

1- القطار يجمع شخصيات سيئة في بعض الأفلام

في فيلم هاري بوتر The Prisoner of Azkaban، يلتقي هاري بـ Dementorأو الديمنتور، الذي يتغذى على سعادة الإنسان. كما أن في فيلم Under Siege 2، تقود الأحداث الممثل ستيفن سيجال إلى نقطة سيئة ويلتقي بعدد من الإرهابيين.

إلى جانب أن جين وايلدر وريتشارد بريور يلتقون بمجرمين وقتلة في القطار، ضمن أحداث فيلم Silver Streak.



2- تتعرض للسرقة وأنت تستقل القطار

في فيلم Fast Five يقوم دوم وعصابته بالسرقة على متن القطار، كما أن في فيلم Trading Places تقع عملية سرقة وسطو مسلح كبيرة في قطار.

كما أن هناك مشهد يرصد عملية سرقة في فيلم The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford، إنتاج عام 2007.



3- يمكن أن تتعرض للاحتجاز داخل القطار

في عدد من الأفلام منها Unstoppable، وTaking of Pelham One Two Three، و Snowpierce، تعرض الأبطال إلى الاحتجاز داخل القطار، وواجهتهم العديد من المشاكل.



4- تتعرض للموت أو تقترب منه على متن قطار

في الفيلم المأخوذ عن رواية لأجاثا كريستي، Murder on the Orient Express يتعرض أحدهم للموت على متن قطار. كما أن هناك أفلام كثيرة مات بعض أبطالها في القطار منها Captain America، إلى جانب أن سلسلة جيمس بوند شهدت العديد من الأحداث المميتة على متن القطار منها؛ Skyfall، و Spectre ، وThe Spy Who Loved Me.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"