10 مواقف كشفت هوية سوبرمان في مسلسل Smallville

10 مواقف كشفت هوية سوبرمان في مسلسل Smallville

أمل مجدي | في قوائم، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 16:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 16:44
سوبرمان في smallville سوبرمان في smallville
على مدار 10 مواسم في مسلسل Smallville، حاول "كلارك كينت" أو الرجل الخارق "سوبرمان"، إخفاء هويته الحقيقية عن المحيطين به. ولكن هناك عدد من المواقف اكتشف من خلالها أحبائه وأعدائه حقيقته؛ سواء باعترافه لهم أو عن طريق الصدفة.

وتحل هذه الأيام، ذكرى صدور الحلقة الأولى من مسلسل Smallville، قبل 15 عامًا. وقدم فيه الممثل توم ويلينج شخصية "كلارك كينت"، الرجل الخارق الذي يعيش حياة مزدوجة يحاول فيها إخفاء قدراته غير العادية لينقذ حياة الأخرين.

ويرصد موقع The Hollywood Reporter، أهم 10 مواقف كُشف من خلالها عن هوية سوبرمان:

1- Season 2, episode 3: "Duplicity"

بعد أن وجد صديق كلارك كينت المقرب، بيت روس، سفينته الفضائية، كلارك ووالده سرقاها مرة آخري. وحتى لا يخبر روس الجميع عن أمر السرقة، اضطر سوبر مان أن يخبره عن هويته الحقيقية.



2- Season 4, episode 12: "Pariah"

عندما لم يصدق كلارك حبيبته أليسيا بيكر، حول توريطها في بعض الأمور، اتفقت أليسيا مع صديقتها كلوي على أن يكشفا هوية كلارك الحقيقية أمام الجميع. فأخبرته حبيبته عن تعرضها لحادث سيارة وأن عليه أن يأتي لإنقاذها، وعندما حضر رأته كلوي وهو يوقف السيارة المسرعة بيده وعرفت عن قدراته الخارقة.



3- Season 5, episode 1: "Arrival"

عندما أنقد سوبرمان كلوي من حادثة ونقلها إلى المستشفي مستخدمًا قواه الخارقة، فوجئ بأنها على علم بأمره، وجاء رد فعلها مغاير لرد فعل بيت روس. فقد نظرت له كلوي على إنه بطل حقيقي.



4- Season 5, episode 12: "Reckoning"

شعور كلارك بأن حبيبته لانا، تتهرب من علاقتهما بسبب شكها في أمره وأنه يخفي عنها بعض تفاصيل حياته. قرر كلارك أن يخبرها الحقيقة كاملة ويتقدم إليها بعرض زواج، لكن بعد موتها في حادث سيارة، طلب من والده أن يعيده لهذه اللحظة مرة ثانية كي لا يخبرها الحقيقة، ولكن هذه المرة انفصلت عنه ومات والده، وانتهي به الأمر بخسارة الاثنين.



5- Season 6, episode 16: "Promise"

في يوم زواجها، قررت لانا أن تعرف بحقيقة كلارك، فحبست كلوي لأنها تعرف أن كلوي ستستعين بكلارك لينقذها. وعندما حضر مستخدمًا جميع قدراته الخارقة، عرفت لانا بهويته الحقيقية. ولكن اضطرت في النهاية للزواج من ليكس بعد تهديد والده لها.



6- Season 7, episode 20: "Arctic"

بعد سنوات من الشك يعرف ليكس بأمر كلارك، ويقرر مواجهته بالحقيقة، ولومه على عدم الوثوق به طوال هذه المدة.



7- Season 8, episode 15: "Infamous"

بعد محاولة ابتزازه من قبل أحدهم، وتلقيه العديد من التهديدات بالكشف عن هويته، قرر كلارك أن يخبر لويس لين كي تكتب قصته. في البداية لم تصدقه فكشف عن بعض قدراته الخارقة، ولكن انتهي الأمر بأن الجميع وقف ضده. فتدارك الخطأ وانتهي به الأمر بعدم أخبار لويس.



8- Season 8, episode 22: "Doomsday"

بعد أن أنقذه جيمي أولسن من إصابته برمح، رأي جروج كلارك وهي تلتئم بسرعة بالغة. فاضطر كلارك أن يكشف له عن حقيقة قدراته الخارقة.



9- Season 9, episode 22: "Salvation"

تظاهر زود بأنه سوبرمان، واستغل لويس وعمل معها، لكنها في النهاية كشفت أمره. فهاجمها زود، وتوجه كلارك لإنقاذها ثم قبلها، وتعرفت عليه بسهولة.



10- Season 10, episode 5: "Isis"

قرر كلارك أن يخبر لويس عن هويته الحقيقية، لأنه يريد الارتباط بها. وتفاجأ أنها تعلم بحقيقة أمره منذ أن أنقذ حياتها وقبلها، وجاء رد فعلها كما تمنى بالظبط.


كلمات متعلقة smallville سوبرمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"