محمد رمضان: لم اتخلف عن دفعتي وخدمة بلدي شرف وفخر لي

محمد رمضان: لم اتخلف عن دفعتي وخدمة بلدي شرف وفخر لي

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 21:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أكتوبر 2016 - 21:2
محمد رمضان محمد رمضان
بعد أن أعلن أمس الممثل محمد رمضان عن تقديم أوراق تجنيده بالجيش المصري ونشر صورة له أثناء وجوده بوحدة التجنيد، أصبح الجميع على علم بهذا الأمر وأصبحت تداوله وسائل الإعلام.

ونشر رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو من إذاعة خبر تجنيده في برنامج "صباح ON" المذاع على شاشة ON Live.

وعلق على الفيديو وكتب: "لم اتخلف عن دفعتي .. عندما جاء ميعاد تجنيدي الذي كنت انتظره منذ زمن .. ذهبت وتقدمت بأوراقي كاملة وكنت في اول الصفوف .. شرف وفخر لي خدمة بلدي".



جدير بالذكر أن محمد رمضان يصور حاليا المشاهد الأخيرة من فيلمه السينمائي "جواب اعتقال" الذي يشاركه بطولته إياد نصار، ومن المقرر عرضه في بداية العام المقبل.

وعلى جانب أخر سيبدأ رمضان تصوير فيلمه الجديد مع عمرو عرفة وأيمن بهجت قمر، وحتى الآن لم يتم اختيار باقي الابطال ولم توقع بعد أي فنانة على بطولته.

كما يستعد لتقديم مسلسل جديد في 2017، مؤكدا أن الشخصية التي سيقدمها ستكون مختلفة عن الشخصيات التي قدمها من قبل فلن تُشبه "ناصر ورفاعي الدسوقي" أو شخصية "حبيشة"، بل سيظهر في شخصية جديدة وتمتهن مهنة جديدة لم يقدمها من قبل.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو ينشر صورته مع سيارته اللامبورجيني على طريقة محمد رمضان

صورة- محمد رمضان يقدم أوراق تجنيده بالجيش

صورة- محمد رمضان يتصدر منتجات الألبان

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"