صورة- محمد رمضان يقدم أوراق تجنيده بالجيش

صورة- محمد رمضان يقدم أوراق تجنيده بالجيش

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 17:36
محمد رمضان محمد رمضان
قدم محمد رمضان أوراق تجنيده بالجيش المصري، حيث نشر عبر صفحته بموقع Facebook صورة له أثناء وجوده بوحدة التجنيد.

وكتب رمضان تعليقا على صورته: اليوم قدمت اوراقي للتجنيد .. يوم انتظرته منذ طفولتي.. اقل واجب تجاه بلدي .. الخدمة العسكرية .. بإذن الله العريش.



ومن ناحية أخرى تواجد الممثل محمد رمضان مؤخرا في إمارة دبي الإماراتية، لتجديد التعاقد مع شركة O3 التابعة لمجموعة قنوات MBC لإنتاج مسلسله الجديد.

وخلال لقاء حصري مع برنامج "ET بالعربي" قال رمضان إن سبب زيارته لدبي هو تجديد التعاقد مع MBC وحل أي خلافات أو سوء تفاهم حدث في الفترة الماضية بينهما، وبالفعل قام بتغيير وإضافة بعض البنود في العقد، ولكنه أكد أنه لا دخل بها بل هي بنود قانونية تولى أمرها مستشاره القانوني.

وأكد رمضان لجمهوره أنه يستعد لتقديم مسلسل جديد في 2017 قائلا: "باقول لجمهوري ينتظروا مسلسل ثقة في الله يفوق مسلسل الأسطورة بكثير".

كما أن رمضان يصور حاليا المشاهد الأخيرة من فيلمه السينمائي "جواب اعتقال" الذي يشاركه بطولته إياد نصار، ومن المقرر عرضه في بداية العام المقبل.

اقرأ أيضا

صورة- محمد رمضان يحتفل بـ2 مليون متابع له على Instagram

صورة - محمد رمضان يتصدر الملابس الشتوية لهذا العام

على غرار محمد رمضان.. هيفاء وهبي تنشر صورة لها مع سيارة "فيراري"

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"