صورة- محمد رمضان يتصدر منتجات الألبان

صورة- محمد رمضان يتصدر منتجات الألبان

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 14:42 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 14:42
محمد رمضان محمد رمضان
بعد نجاح مسلسل "الأسطورة" للممثل محمد رمضان والذي أحدث ضجة كبيرة في الشارع المصري والبلاد العربية لازال يحصد رمضان النجاح حتى الأن بعد أن أطلق اسم الأسطورة على الملابس في بعض المحلات التجارية والمواد الغذائية وغيرها.

ونشر رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة من منتجات ألبان تحمل اسم "الأسطورة" وصورة لشخصية "رفاعي الدسوقي" وعلق عليها وكتب: "منتجات (ألبان) الاسطورة ده برضه نجاح جديد من نوعه الحمد لله من دلائل النجاح جبنة الاسطورة".



وجاء لرمضان الكثير من التعليقات على الصورة من جمهوره ومحبيه فمنهم من مازحه بطلبه لسكر يحمل شعار "الأسطورة" لكي يحل أزمة السكر، بينما علق أخر بجملة شخصية رفاعي الدسوقي الشهيرة "لا ده انت تاكل الجبنه بقي و انا اجيب الحلاوة.. رفاعى الدسوقى".









جدير بالذكر أن رمضان سيبدأ تصوير فيلمه الجديد مع عمرو عرفة وأيمن بهجت قمر، وأنه فيلم جديد ومختلف ذو طابع رومانسي كوميدي، وحتى الآن لم يتم اختيار باقي الابطال ولم توقع بعد أي فنانة على بطولته.

كما يستعد لتقديم مسلسل جديد في 2017، مؤكدا أن الشخصية التي سيقدمها ستكون مختلفة عن الشخصيات التي قدمها من قبل فلن تُشبه "ناصر ورفاعي الدسوقي" أو شخصية "حبيشة"، بل سيظهر في شخصية جديدة وتمتهن مهنة جديدة لم يقدمها من قبل.

اقرأ أيضا

صورة - محمد رمضان يتصدر الملابس الشتوية لهذا العام

صورة- محمد رمضان يحتفل بـ2 مليون متابع له على Instagram

محمد رمضان ينفي إجباره على التصريح بأن مصر بلد الأمان من قِبل جهة أمنية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"