بالفيديو- مايلي سايرس تسمح للجمهور بالتحرش بها

بالفيديو- مايلي سايرس تسمح للجمهور بالتحرش بها

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 23:22 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أكتوبر 2016 - 23:22
مايلي سايرس مايلي سايرس
رغم أنها أكثر محافظة الآن بعد عودتها لعلاقتها العاطفية مع خطيبها السابق ليام هيمسورث، إلا أن فيديو مثير للجدل الشابة للمغنية مايلي سايرس من إحدى حفلاتها في لندن عام 2014 خرج إلى السطح.

مغنون تحرشوا بمعجباتهم على المسرح

وأخذت مايلي وقتا مستقطعا من جولتها الغنائية Bangerz في 2014 لكي تحيي حفلا غنائيا خاصا في ملهى G.A.Y بلندن الذي يتردد عليه المثليين جنسيا.

وظهرت مايلي في الفيديو وهي تقترب بدرجة ملفتة من الجمهور بل وتركت عدد منهم يتحسسون جسدها، والغريب أنها لم تبد استيائها من الموقف، بل ظلت وسطهم وهم يلمسونها ثم قامت واستكملت فقرتها الغنائية بشكل طبيعي، حسب ما نشرته صحيفة Mirror.



لكن لحسن حظ مايلي سايرس أن هذا الفيديو يعود إلى 2014 قبل أن تعيد علاقتها مع خطيبها السابق ليام هيمسورث، والذي بدأت التكهنات بعودة علاقتهما معا بعد ظهورهما في موطنه بأستراليا في عشية رأس السنة.

من المعروف أن مايلي تعرفت على ليام في موقع تصوير فيلمهم The Last Song وظلت علاقتهما تتخبط بين هجر ووصل لمدة ثلاثة سنوات قبل أن يعلن تقدمه لخطوبتها، إلا أنهما عادا وأعلنا انفصالهما رسميا في سبتمبر 2013.

طالع أيضا
مايلي سايرس وليام هيمسورث يعكفان على كتابة مسرحية جديدة سويًا
مايلي سايرس وليام هيمسورث .. علاقة حب مثيرة للجدل
سيلينا جوميز توضح حقيقة خلافها مع مايلي سايرس: أحببنا نفس الفتى
بالصور- مايلي سايرس تثير جدلا بسبب ارتدائها لنجمة داوود الإسرائيلية
بالصور- مايلي سايرس تنجح في جمع 50 ألف دولار بلسانها لدعم المثليين


كلمات متعلقة مايلي سايرس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"