مايلي سايرس وليام هيمسورث .. علاقة حب مثيرة للجدل

مايلي سايرس وليام هيمسورث .. علاقة حب مثيرة للجدل

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 21:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 21:5
مايلي سايرس مايلي سايرس
التقطت عدسات مصورو الباباراتزى صورا لكل من مايلى سايرس ووليام هيمسورث وذلك بعد خطوبتهما للمرة الثانية، وتعتبر الصور الأولى للثنائي بعد عودتهما مرة أخرى لبعضهم البعض منذ عدة أشهر، حسبما أكد موقع "Hollywood Life".
وكان الثنائي متجها الى إحدى المطاعم الشهيرة في لوس انجلوس لتناول العشاء مع أسرة ليام، حيث كان بصحبتهم كل من كريس هيمسوورث و لوك هيمسوورث وسامانثا زوجته.

وكانت اخر اطلالة لكل من مايلى وليام سويا قبل 3 أشهر تقريبا، حيث كانا متجهان الى العشاء أيضا مع عائلة ليام ولكن في أستراليا.
الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها الثنائي عن خطبتهما، فقد كانا مخطوبين قبل 3 أعوام تقريبا، وكانت بينهم قصة حب شهد عليها الجمهور والصحافة والوسط الفنى كله، ولكنهما سرعان ما تركا بعضهما فى سبتمبر 2013، ودخلت مايلى سايرس فى العديد من العلاقات التي اعترفت ببعضها وأنكرت الأخرى تماما، ولكن مع بداية العام الجديد أعلنا الثنائي عن عودتهم لبعضهم ورفضا الإفصاح عن أية أسباب تخص الانفصال أو العودة.

إقرأ أيضا
مايلي سايرس تنضم للموسم العاشر من The Voice
سيلينا جوميز توضح حقيقة خلافها مع مايلي سايرس: أحببنا نفس الفتى

ومن ناحية أخرى كانت مايلى سايرس احتفلت مؤخرا بالذكرى العاشرة للمسلسل التليفزيونى "هانا مونتانا" والذى كان بمثابة نقطة انطلاق لها، حيث نشرت عبر حسابها بموقع "انستجرام" مجموعة من الصور الخاصة بتصوير المسلسل قبل 10 أعوام، مع رسالة ستعرض فيها الوقت الصعب الذى مرت به أثناء تصوير المسلسل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"