مايلي سايرس تنضم للموسم العاشر من The Voice

مايلي سايرس تنضم للموسم العاشر من The Voice

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 5 فبراير 2016 - 0:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 فبراير 2016 - 0:59
مايلي سايرس مايلي سايرس
شقت المغنية الشابة مايلي سايرس طريقها بلسانها إلى أن وصلت إلى الانضمام للموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب من The Voice في نسخته الأمريكية.

وأعلنت مايلي سايرس الخبر بنشر صورة لها وهي تلعق الزر الأحمر لكرسي حكمة البرنامج كريستينا أجيليرا، وذلك عبر حسابها على موقع المدونات القصيرة Twitter.

وكشفت مايلي اختيارها لتصبح مستشارة لكل الفرق المتسابقة، وهو نفس الدور الذي لعبته تايلور سويفت في البرنامج عام 2014.

وعلقت سايرس على الصورة التي نشرتها، 3 فبراير: "ألعق زر كريستينا أجيليرا! مستشارة الموسم العاشر من The Voice".




وقال رئيس الترفيه بشبكة NBC، بول تيليجدي، في بيان: "عندما تتحدث مايلي سينتبه الجميع. المتسابقون محظوظون بالاستفادة من غريزتها وحكمتها. مشاهدونا سيحظون بنظرة داخلية على واحدة من أكثر العقول بريقا في صناعة الموسيقى، والتي تتصدر الثقافة الشعبية".

وتعود كريستينا أجيليرا للبرنامج في الموسم العاشر لنفس مكانها الذي كانت تحتجزه جوين ستيفاني، لتنضم إلى الحكام العائدين آدم ليفين، بليك شيلتون وفاريل ويليامز.

وبعيدا عن الموسيقى، حجزت مايلي سايرس دورا هاما في أولى مسلسلات المخرج الشهير وودي آلين الذي لم يستقر على عنوانه بعد ويقدمه بالتعاون مع شركة Amazon.

كلمات متعلقة مايلي سايرس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"