مغنون تحرشوا بمعجباتهم على المسرح

مغنون تحرشوا بمعجباتهم على المسرح

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 مارس 2016 - 2:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 مارس 2016 - 10:24
إنريكي إجليسياس وأشر وريانا إنريكي إجليسياس وأشر وريانا
دائما ما يثير المطربون الجدل في تعاملهم مع المعجبات على المسرح لكن هناك بعض منهم تخطى كل الخطوط الحمراء في الفقرة التي يخصصوها في جولتهم الغنائية للرقص مع أحد المعجبات من الجمهور.

تامر حسني يهرب من معجبته

ففي الوقت الذي جرى فيه تامر حسني من حضن معجبته التي اقتحمت المسرح في حفله بمهرجان "هلا فبراير" في الكويت خوفا من القيل والقال، هناك مطربون في عالم مواز لا يعبأون بمثل هذه القيود.

أشر وأغنية Trading Places


يستغل دائما مغني الـ R&B الأمريكي أشر أغنيته الرومانسية الهادئة Trading Places، لكي تكون فقرة رقصته مع إحدى معجباته من الجمهور.

ولا تعد هذه الفتاة الوحيدة التي رقص معها على أغنية Trading Places، إذ حرص أشر في كل حفلات جولته الغنائية OMG أن يرقص مع فتاة مختلفة من الجمهور.

"ماساج" ترى سونجس


على عكس معظم المطربين الذين يكتفون فقط بالرقص مع أحد المعجبات أو احتضانها، يفضل مغني الـ R&B ترى سونجس أن يكون أكثر رومانسية مع معجباته، بمنحهن جلسة تدليك على المسرح.

ربما تعتقد أن تدليك أحد المعجبات أمر لا يصدقه عقل، لكن في الحقيقة ترى سونجس يضعه في الإطار الدرامي المناسب، إذ أنه في كل حفل يمنح جلسة التدليك هذه على نغمات أغنيته Massage من ألبومه Passion Pain & Pleasure.

ريانا والرقص على الفخذ


لا يخل حفل للمغنية البربادوسية ريانا من تقديم رقصة خاصة على فخذ أحد المحظوظين من جمهورها، ربما كان أشهرها الرقصة التي قدمتها في حفلها بهولندا، يكفي أن ترى الفرحة المرسومة على وجهة لتعرف قدر السعادة التي عاشها في تلك اللحظة.

وقالت ريانا للحضور: "هل يوجد أحد يود أن يساعدني"، ثم تركت عدد من راقصيها لكي يحضروا لها شابا من الجمهور ترقص على "حِجره".

ولا تقدم ريانا هذه الرقصة للمعجبين الرجال فقط، إذ سبق أن قدمتها في أحد المرات مع معجبة من الجمهور.

ولا يعد الرقص على الفخذ الشيء المريب الوحيد بين ريانا وجمهورها، إذ تشتهر بالتقاط صور طريفة مع محبيها في فقرة "اللقاء والتحية" في كواليس حفلاتها، والتي دائما ما يتخللها بعض التحرش.

ريانا

ريانا

كريس براون وأغنية Take you down


مغني الـ R&B المثير للجدل كريس براون يفضل أغنيته الرومانسية Take you down لكي يخصصها لتدليل معجباته على المسرح، وذلك خلال جولته الغنائية F.A.M.E.

ولا يكتفي كريس بخلع قميصه فقط قبل تقديم رقصة مثيرة لإحدى معجباته على المسرح، بل يظل يتلوى على الأرض حتى يصل إلى معجبته التي تنتظره على الكرسي ويجلس على ساقها، وفي نهاية الفقرة يضع المايكروفون في بنطاله.

الغريب أن هذه الرقصة لم يقدمها كريس للمعجبات فقط، بل قدمها في أحد المرات للمغنية كيلي رولاند عندما شاركته المسرح.

ربما تكون الفتاة التي جلس كريس على ساقها في حفله بمهرجان Supafest عام ٢٠١٢ هي الأبرز، بسبب خجلها وخوفها منه على عكس معظم المعجبات اللاتي يعتلين المسرح.

Hero إنريكي إجلاسيوس


يكفي أن تكتب عنوان أغنية Hero على موقع الفيديوهات YouTube لكي ترى عدد لا نهائي من المعجبات اللاتي حصلت على تجربة رومانسية لا تنسى مع إنريكي إجلاسيوس، وكأنه حبيبها منذ الطفولة.

كما لا يمكن نسيان المعجبة التي قبلها مرتين على المسرح واعترفت له في النهاية أنها متزوجة وسط اندهاش الجمهور.



وتسبب سلوك إنريكي مع معجباته بمشكلة في حفله بسريلانكا يوم ٢٠ ديسمبر ٢٠١٥ بعد أن طبع قبلة على شفاه فتاة سريلانكية على المسرح، لدرجة أن رئيس الدولة نفسه علق على الأمر، وطالب مجلد منظمي الحفل بذيل سمكة سامة، خصوصا بعدما ألقت الفتيات بصدرياتهن على إنريكي.

وقال رئيس سريلانكا: "أنا لا أطالب بجلد أولئك النسوة غير المتحضرات اللواتي خلعن حمالات صدورهن بالأذناب السامة اللاسعة ولكن ينبغي جلد منظمي الحفل".

بالفيديو- الرئيس السريلانكي يدعو لجلد منظمي حفل إنريكي إجليسياس‎ بذيل سمكة سامة.. والسبب قُبلة

كاتي بيري تخلع قمصان معجبيها


الرجال أيضا لا يسلمون من تحرش الفنانين، لكن هذه المرة على يد المطربة الأمريكية كاتي بيري التي شهدت حفلاتها في أمريكيا الجنوبية فرقة تستدعي فيها أحد المعجبين من الجمهور وتنزع قميصة وتداعب صدره.

ثم تشغله بيري بسؤالها عن شيء مر أمامهما لكي ينظر للأمام، فتطبع كاتي قبلة على وجنته قبل أن تطلب من الجمهور تحية معجبها على شجاعة الصعود عاري الصدر على المسرح.



مادونا تعري صدر معجبتها


صدمت مادونا جمهور حفلها الغنائي الذي أحيته الخميس ١٧ مارس الجاري، في مدينة بريزبان الأسترالية بعد أن عرت صدر معجبة على المسرح.

صعدت المعجبة، وتدعى "جوزفين جورجو"، وتبلغ من العمر ١٧ عاما على خشبة المسرح مع مادونا، كي تشاركها إحدى فقرات الحفل، ولكن قامت مادونا بمفاجأتها ومفاجأة الجمهور بجذب صدريتها، لتصيب الحاضرين بذعر.

بالفيديو- مادونا تسحب صدرية فتاة تبلغ من العمر ١٧ عاما على المسرح وصاحبة الواقعة: "أفضل لحظة في حياتي!"

وقبل أن تجذب مادونا صدرية الفتاة، قالت للجمهور مازحة عنها: "هي من الفتيات اللاتي ترغب بصفع مؤخراتهن"، وبعد أن جذبت صدريتها عقّبت قائلة: "آسفة، لقد قمت بتحرش جنسي"، ثم وجهت كلامها للفتاة: "يمكنك أن تجذبي صدريتي أيضا.. حظا سعيد".

روبي ويليامز يقبل مؤخرة معجبته


لفت انتباه المغنية البريطاني روبي ويليامز لافتة لأحد المعجبات طلبت عليها أن يوقع على مؤخرتها حتى تتمكن من تحويل توقيع لوشم دائمن وهي الأمنية التي حققها لها ويليامز.

ودعى روبي ويليامز المعجبة على المسرح وعرض لافتتها أمام الجمهور، ثم خلعت الشورت الذي كانت ترتديه لكي يوقع روبي على مؤخرتها، وزاد المغني البريطاني على أمنيتها بأنه قبل توقيعه قبل أن ترتدي الشورت مرة أخرى.

دريك


ربما أغاني دريك الراب السريعة لا تناسب أجواء الرقص الرومانسي مع المعجبات، لذلك يفضل أنغام أغنية Unthinkable لأليشيا كيز لكي يدعو أحد المعجبات على المسرح.

وكان الطريف أن دريك في حفل Bamboozle عام ٢٠١٠ حظر المعجبة التي ستصعد على المسرح بأنه من الممكن أن يفعل أي شيء بها، بما في ذلك الأحضان والتقبيل.

وبعد أن اجرف دريك في الرقص مع معجبته المراهقة وتقبيل رقبتها سألها "كم عمرك؟ لا أريد أن أقحم نفسي في متاعب"

كاري أندروود تمنح معجبها القاصر قبلته الأولى



تنتقي المغنية كاري أندروود المعجب الذي يشاركها المسرح بعناية، فلا تكتف بأن يكون أي شخص عادي، بل يجب أن تكون هي قبلته الأولى.

وعندما سألت كاري أندروود الطفل: "كيف تود أن نفعل ذلك؟" رد عليها بلا تردد بأنه يريد طبع قبلة على شفتيها.

بالطبع كانت مجرد قبلة بريئة دون أن تتلامس شفاههما، لكن الأمر ما كان سيمر مرور الكرام لو كانت كاري أندروود مطرب ذكر واستدعى على المسرح طفلة قاصر ليقبلها.

فريق البوب الكوري B1A4 وأزمة الفتيات المحجبات


ربما أعضاء فريق البوب الكوري B1A4 كانوا الأكثر براءة في التعامل مع معجباتهم على المسرح، لكنهم الوحيدون في القائمة الذين تعرضوا لهجوم عنيف بسبب أحضانهم لفتيات ماليزيات على المسرح.

وانتشر الفيديو لأول مرة بعنوان "تحرش فريق البوب الكوري B1A4 بفتيات مسلمات على المسرح" مما تسبب في موجة غصب في ماليزيا من الفريق والفتيات، رغم أن الأمر لم يتعدى مجرد أحضان بريئة.

وخلال لقاء الفريق الشبابي مع معجباتهم الفتيات، قدموا لعبة على المسرح تتمثل في عرض صور عشوائية على شاشة كبيرة، وعلى كل فتاة من المعجبات أن تعيد تجسيد الصورة مع أحد أعضاء الفريق.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"