بالفيديو والصور - مقتطفات من أولى حفلات تامر حسني من جولته الغنائية بأمريكا

بالفيديو والصور - مقتطفات من أولى حفلات تامر حسني من جولته الغنائية بأمريكا

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 13:15 | آخر تحديث: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 13:15
تامر حسني تامر حسني
أحيا تامر حسني مساء أمس أولى حفلاته من جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمركية والتى أنطلقت من ولاية فرجينيا، حيث نشرت الصفحة الرسمية لـ"أكاديمية تامر حسني" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى Facebook صور وفيديوهات للحفل الذي أقيم وسط أكثر من 2000 شخص على مسرح The Bellevue Conference & Event Center.









على جانب أخر، كان تامر حسني حضر مؤخرا حفل توقيعه تولي الحملة الإعلانية الدعائية لصالح إحدى الشركات العقارية التي تتولى إقامة مشروع "جبال العين السخنة".

ووقع الاختيار على تامر حسني ليكون الوجه الإعلاني للحملة الدعائية لما يمتلكه من قاعدة جماهيرة واسعة في كل أنحاء الوطن العربي.

وأقيم الحفل بداخل قصر البارون وحضره عدد كبير من الفنانين، إلى جانب أسرة تامر حسني زوجته المطربة المعتزلة بسمة بوسيل ووالدته.

كما وقع عقد فيلم جديد يحمل اسم "البنطلون" مع المنتج محمد السبكي، كما وقع الاختيار عليه ليكون الوجة لإحدى الإعلانية الدعائية لصالح إحدى الشركات العقارية التي تتولى إقامة مشروع "جبال العين السخنة".

اقرأ أيضاً

تعرف على مواعيد وأماكن جولة تامر حسني الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية بصحبة شون بول

صورة- تامر حسني يصل واشنطن استعدادًا لجولته الغنائية

صورة - تكريم تامر حسني من سفير مصر بالولايات المتحدة الأمريكية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"