صورة - تكريم تامر حسني من سفير مصر بالولايات المتحدة الأمريكية

صورة - تكريم تامر حسني من سفير مصر بالولايات المتحدة الأمريكية

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 15:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 16:18
تامر حسني تامر حسني
نشر المطرب تامر حسني عبر موقع الصور والفيديوهاتت Instagram صورة أثناء تكريم السفير المصري، ياسر رضا، سفير مصر بالولايات المتحدة الأمريكية له.

وعلق تامر على الصورة وكتب: "شكراً سعادة السفير المصري الراقي ( ياسر رضا) سفير مصر بالولايات المتحدة الأمريكية على تكريمك وحسن وكرم استضافتك لي ولكل الجالية المصرية العظيمة ومن كل قلبي شكراً على كل كلمة قولتها في حقي".




وكان تامر قد نشر فيديو عبر حسابه على موقع Instagram مع مجموعة من أصدقائه والعاملين معه أثناء تواجدهم بالسيارة ليعلنوا عن جولة تامر الغنائية والتي من المقرر أن تبدأ اليوم الجمعة بولاية فيرجينا في The Bellevue Conference & Event Center وفي الخامس عشر من نفس الشهر بولاية نيوجيرسى في Ritz Theater In Elizabeth Nj بحفلتين كبيرتين يشاركه فيهما المغني العالمي Sean Paul.

ثم ينتقل بعدها تامر حسني إلى ولاية لوس أنجلوس مساء 22 أكتوبر في أكبر حفلات THE ORPHEUM THEATRE ويختتم جولته في ديترويت بحفل كبير يحيه في Bellagio Banquet Hall.

Don't miss Omry Ebtada US tour 2016 for INFO and tickets PLEASE CALL 703.559.0228

A video posted by Tamer Hosny (@tamerhosny) on




على جانب أخر، كان تامر حسني حضر مؤخرا حفل توقيعه تولي الحملة الإعلانية الدعائية لصالح إحدى الشركات العقارية التي تتولى إقامة مشروع "جبال العين السخنة".

ووقع الاختيار على تامر حسني ليكون الوجه الإعلاني للحملة الدعائية لما يمتلكه من قاعدة جماهيرة واسعة في كل أنحاء الوطن العربي.

وأقيم الحفل بداخل قصر البارون وحضره عدد كبير من الفنانين، إلى جانب أسرة تامر حسني زوجته المطربة المعتزلة بسمة بوسيل ووالدته.

اقرأ أيضا
صورة- تامر حسني يصل واشنطن استعدادًا لجولته الغنائية
تامر حسني: هذه أكثر شائعة أزعجت والدتي وأحضر لمفاجأة لجمهوري
صورة- تامر حسني يستعد لحفل ختام مؤتمر "يوني واي" العالمي

كلمات متعلقة تامر حسني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"