صورة- تامر حسني يصل واشنطن استعدادًا لجولته الغنائية

صورة- تامر حسني يصل واشنطن استعدادًا لجولته الغنائية

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 3:50 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أكتوبر 2016 - 3:53
تامر حسني تامر حسني
وصل تامر حسني منذ قليل إلى واشنطن استعدادا للانطلاق بجولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن تنطلق جولة تامر حسني الغنائية غدا الجمعة بولاية فيرجينا في The Bellevue Conference & Event Center وفي الخامس عشر من نفس الشهر بولاية نيوجيرسى في Ritz Theater In Elizabeth Nj بحفلتين كبيرتين يشاركه فيهما المغني العالمي Sean Paul.

ينتقل بعدها تامر حسني إلى ولاية لوس أنجلوس مساء 22 أكتوبر في أكبر حفلات THE ORPHEUM THEATRE ويختتم جولته في ديترويت بحفل كبير يحيه في Bellagio Banquet Hall.

ونشر تامر حسني على صفحته الرسمية عبر موقع Instagram صوره له مع مجموعة من أصدقائه والعاملين معه وكتب عليها "Just arrived to Washington Dulles airport، So excited for my concert in Virginia on Friday".

ومن المقرر أن يقدم تامر حسني خلال جولته أغنيات ألبومه الجديد "عمري إبتدا"، إضافة إلى مجموعة أخرى من أغنياته القديمة التي يطلبها جمهوره منه.




اقرأ أيضاً

تامر حسني: هذه أكثر شائعة أزعجت والدتي وأحضر لمفاجأة لجمهوري

تامر حسني نافيا انضمامه لـ"ورد بلدي": صحيت من النوم لقيت خبر إني بعمل فيلم

"نجوم ريكوردز" تطرح الملصق الدعائي لألبوم حسام حبيب وتتيح حجزه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"