بالفيديو- محمد رمضان: شقيقتي مجتهدة وتعرضت للظلم في دراستها

بالفيديو- محمد رمضان: شقيقتي مجتهدة وتعرضت للظلم في دراستها

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 14:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 14:56
محمد رمضان محمد رمضان
اجرى محمد رمضان مداخلة هاتفية لبرنامج "ست الحسن" والذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والمذاع على قناة "On E" خلال استضافة شقيقته إيمان رمضان وهى خبيرة في العسل.

وطمأن رمضان جمهوره علىه بعد تداول أخبار إطلاق الرصاص عليه مشيرا إلى أن الجميع قال له بأنها رصاصة ولكنه لم يصدق ذلك لأنه يوميا يدخل السرح من شارع الهرم مؤكدا أنه ليس له أعداء وإن كانت رصاصة فهى بالتأكيد غير مقصودة.

وقال رمضان أنه كان يسير في طريقه ويستمع إلى الأغاني عند اصطدام هذا الشئ بالسيارة وأنه لم يشاهد شيئا مرجحا أنها من الممكن أن تكون "زلطة".

وأضاف رمضان بأنه مستعد للمشي في ميدان العتبة وأخذ الصور السيلفي مع الجمهور وأكد أنه ليس لدي سائق خاص وأنه سيظل يقود سيارته بنفسه لأنه يحب جمهوره ويثق في الشعب المصري.

وقال محمد رمضان أنه فخور بشقيقته إيمان مؤكدا أنها مجتهدة وظلمت في دراستها بسبب حصولها على مجموع كان يمكنها الالتحاق بكلية أفضل من كلية الاداب قسم الفلسفة ولكن أصر والديها على الالتحاق بكلية الاداب قسم الفلسفة كي تكون مع شقيقها محمود بنفس الجامعة وأكد رمضان أنه يحرص على تناول ملعقة عسل يوميا من مناحلها.



من الجدير بالذكر أن رمضان سيبدأ في تصوير فيلمه الجديد مع عمرو عرفة وأيمن بهجت قمر، وأنه فيلم جديد ومختلف ذو طابع رومانسي كوميدي، وحتى الآن لم يتم اختيار باقي الابطال ولم توقع بعد أي بطلة.

كما يستعد لتقديم مسلسل جديد في 2017، مؤكدا أن الشخصية التي سيقدمها ستكون مختلفة عن الشخصيات التي قدمها من قبل فلن تُشبه "ناصر ورفاعي الدسوقي" أو شخصية "حبيشة"، بل سيظهر في شخصية جديدة وتمتهن مهنة جديدة لم يقدمها من قبل.

اقرأ أيضا

تعرف على حقيقة تعرض محمد رمضان لإطلاق الرصاص

أول تعليق لمحمد رمضان بعد إطلاق الرصاص على سيارته: الله الحافظ

إطلاق الرصاص على سيارة محمد رمضان أثناء قيادته على المحور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"