أول تعليق لمحمد رمضان بعد إطلاق الرصاص على سيارته: الله الحافظ

أول تعليق لمحمد رمضان بعد إطلاق الرصاص على سيارته: الله الحافظ

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 8:57 | آخر تحديث: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 9:49
محمد رمضان محمد رمضان
طمأن الممثل محمد رمضان جمهوره ومحبيه على صحته بعد الأخبار التي تم تداولها مساء الجمعة، عن إطلاق الرصاص الحي من قبل بلطجية على سيارته وهو بداخلها، أثناء قيادته على طريق محور 26 يوليو.

وعبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي Facebook حرص أن يطمئن جمهوره سريعا أنه بخير ولم يتعرض لأذى وسيمارس حياته بشكل عادي، فعلق على أحد الأخبار التي تحدثت عن حادثة إطلاق الرصاص عليه وكتب: "بطمنكم انا بخير الحمد لله ماحصليش اي حاجة وبصور بكرا بإذن الله .. الله الحافظ".

ولم يتحدث كثيرا عن الأمر، بل قام بعدها بنشر مقطع فيديو من حلقة برنامج "كل يوم" للإعلامي عمرو أديب والتي استضاف فيها الإعلامي مفيد فوزي وتحدث فيها عن محمد رمضان.

وفي الفيديو يظهر مفيد فوزي وهو يجيب على سؤال ماذا قال عندما علم أن رمضان تقاضى 40 مليون جنيها كأجر عن مسلسله، فكانت إجابة مفيد فوزي أنها ثقافة شعب، النجم الأوحد، وأضاف إنه عندما علم أنه قام بشراء عربيات قام باحتضان سيارته، وأكد أنه ليس لديه أي اعتراض عليه".

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: "لو كان نجاحي ثقافة الشعب .. ثقة في الله المستقبل سوف يثبت ان الشعب يُقدر من يستحق التقدير".



على جانب أخر، أكد رمضان في لقاء تلفزيوني مع برنامج "ET بالعربي" أنه لا يحب تقديم أدوار البلطجة والرجل القوي فقط فهي ليست كما يقول البعض أنها الأدوار القريبة إلى قلبه.

وتابع ليؤكد أن الأمر يتوقف على السيناريو الذي يأتي له ويعجب به، وعليه أن يجسد هذه الشخصية وأن يكون صادق فيها، ومع كل دور كان يمثله كان البعض يظن أنه لن يستطيع أن يقدم غيره، وعندما كانوا يرون صدقه في الدور يتوقعون أنه يشبه هذه الشخصيات في الواقع.

من الجدير بالذكر أن سيبدأ رمضان في تصوير فيلمه الجديد مع عمرو عرفة وأيمن بهجت قمر،وأنه فيلم جديد ومختلف ذو طابع رومانسي كوميدي، وحتى الآن لم يتم اختيار باقي الابطال ولم توقع بعد أي بطله.

اقرأ أيضا:

إطلاق الرصاص على سيارة محمد رمضان أثناء قيادته على المحور

محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره:" انتظروني في شكل جديد".. وهكذا يصرف الأموال التي يتقاضاها

هند صبري: سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان.. ولهذه الأسباب لا تظهر "عاليا وليلى" بالإعلام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"