تعرف على حقيقة تعرض محمد رمضان لإطلاق الرصاص

تعرف على حقيقة تعرض محمد رمضان لإطلاق الرصاص

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 أكتوبر 2016 - 16:20 | آخر تحديث: الأحد ، 9 أكتوبر 2016 - 16:20
محمد  رمضان محمد رمضان
بعد واقعة إطلاق الرصاص الحي من قبل بلطجية على سيارة الممثل محمد رمضان وهو بداخلها، أثناء قيادته على طريق محور 26 يوليو، وآثار ضرب الرصاص متواجدة وظاهرة على زجاج السيارة التي كان يقودها.

علق محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook نافيا أن ما تم إطلاقه عليه هو الرصاص، فكتبت "الحمد لله مصر بلد الأمن والأمان .. متأكد انها ليست رصاصة .. يوميا ادخل المسرح من شارع الهرم الرئيسي وسط الناس .. ولا أجد إلا حب وتقدير .. ومكان مكتبي يعلمه الجميع"



وعلم موقع "في الفن" من مصادر مقربة بأنها ليست رصاصة بل جسم صلب تم إطلاقه ربما قد يكون "طوبة".

من الجدير بالذكر أن رمضان سيبدأ في تصوير فيلمه الجديد مع عمرو عرفة وأيمن بهجت قمر، وأنه فيلم جديد ومختلف ذو طابع رومانسي كوميدي، وحتى الآن لم يتم اختيار باقي الابطال ولم توقع بعد أي بطلة.

كما يستعد لتقديم مسلسل جديد في 2017، مؤكدا أن الشخصية التي سيقدمها ستكون مختلفة عن الشخصيات التي قدمها من قبل فلن تُشبه "ناصر ورفاعي الدسوقي" أو شخصية "حبيشة"، بل سيظهر في شخصية جديدة وتمتهن مهنة جديدة لم يقدمها من قبل.


اقرأ أيضا

أول تعليق لمحمد رمضان بعد إطلاق الرصاص على سيارته: الله الحافظ

إطلاق الرصاص على سيارة محمد رمضان أثناء قيادته على المحور

محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره:" انتظروني في شكل جديد".. وهكذا يصرف الأموال التي يتقاضاها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"