أحلام إيمي آدامز الوردية تصطدم بالواقع في الجزء الجديد من Enchanted

أحلام إيمي آدامز الوردية تصطدم بالواقع في الجزء الجديد من Enchanted

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 15:37 | آخر تحديث: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 15:37
إيمي أدمز إيمي أدمز
بعد مرور ما يقرب من 10 سنوات، على صدور الفيلم الغنائي Enchanted، أعلنت شركة Disney عن بدء التحضيرات للجزء الثاني، الذي يحمل اسم Disenchanted.

ومن المقرر أن يخرج الفيلم، الذي بدأ الاستعداد له منذ عام 2010، المخرج أدم شانكمان، صاحب فيلم Hairspray، على أن يبدأ تصوير الفيلم الجديد قبل صيف عام 2017.

فيلم Enchanted دارت أحداثه حول أميرة في عالم ديزني تدعى "جيزيل"، تعيش أجمل لحظات حياتها مع حبيبها الأمير الوسيم حتى تقوم الساحرة بنقلها إلى عالم الواقع، لتكتشف بأن الواقع ليس سحريا وجميلا كما كان الحال في عالمها الكرتوني، تبدأ في تغيير رأيها عن الحياة والحب، وذلك بعد لقاء المحامي الوسيم "روبرت"، الذي يساعدها علي البقاء على قيد الحياة.



وشارك في بطولة الجزء الأول إيمي أدامز، وجيمس مارسدن، وباتريك ديمبسي، ومن إخراج كيفين ليما. وحقق إيرادات وصلت إلى 340.5 مليون دولار أمريكي.

وبحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter، فإن الجزء الجديد يدور حول الفرق بين الأحلام والواقع الذي نعيشه، فتظهر "جيزيل" في هذا الجزء، وهي تبحث عن المعني الحقيقي للسعادة الأبدية، والاختلاف بين حياتها إذا كانت تزوجت من الأمير الغني، بدلا من المحامي الوسيم.

اقرأ أيضًا
صور وفيديو- "سوبر مان" ينقذ إيمي آدامز في كواليس "Dawn of Justice"


في عيد ميلاده.. تعرف على رأي مشاهير هوليوود في الممثل مات ديمون


من كتاب بطل Breaking Bad براين كرانستون- (1) سر اختياره الملابس الداخلية البيضاء

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"