"ninja warrior" تُعطل تصوير "الأسطورة"

"ninja warrior" تُعطل تصوير "الأسطورة"

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 مايو 2016 - 11:31 | آخر تحديث: الأحد ، 29 مايو 2016 - 11:31
محمد رمضان محمد رمضان
تسببت احتفالية " ninja warrior" بالعربي التي أقيمت الجمعة الماضية في تعطيل تصوير الحلقات الأخيرة من المسلسل الدرامي الجديد "الأسطورة" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، حيث قام البطل محمد رمضان وبعض العاملين بالمسلسل بالسفر إلى سهل حشيش بمدينة الغردقة لحضور فعاليات الاحتفال.

لكن ذلك التأجيل في تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل لن يؤثر كثيرا على موعد انتهاء تصويره حيث يتبقى لرمضان أيام قليلة فقط وينتهي تماما من تصوير أحداث المسلسل.

تدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق "محمد رمضان" يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها "رمضان" في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل "رمضان" السجن على إثر هذه القضية.


"الأسطورة" إخراج محمد سامي، وتأليف محمد عبد المعطي، وبطولة محمد رمضان، وروجينا، ودنيا، وأشرف زكي، ومحمد عبد الحافظ، وهند رضا، ومي عمر، ونسرين أمين، وياسمين صبري، وريم مصطفي، وفردوس عبد الحميد.

اقرأ أيضاً

محمد رمضان يرد لـ"في الفن" على اتهامه بسرقة "الأسطورة" : 100% مصري

محمد رمضان يكشف تفاصيل تجسيده لدور توأم في "الأسطورة"

بالصور.. تعرف علي التفاصيل الكاملة لمسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان

بالفيديو- أسلحة النجوم في مسلسلات رمضان.. عادل إمام يحتمى بالعائلة ومحمود عبدالعزيز غامض ويسرا ونيللي كريم مرضى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"