محمد رمضان يكشف تفاصيل تجسيده لدور توأم في "الأسطورة"

محمد رمضان يكشف تفاصيل تجسيده لدور توأم في "الأسطورة"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 8 مايو 2016 - 12:37 | آخر تحديث: الأحد ، 8 مايو 2016 - 12:44
محمد رمضان محمد رمضان
يعد "الأسطورة" ثاني مسلسلات محمد رمضان حيث قدم منذ عامين مسلسل "ابن حلال"، ومنعاً لأي تأويلات أو استنتاجات، يوضح رمضان أن "العمل لا يشكل عرضاً لسيرة أحد الأشخاص في الواقع، بل هو ببساطة رحلة صعود جديدة في حياة شاب طموح".

وكشف رمضان في بيان إعلامي من قناة mbc أنه يطل في المسلسل من خلال شخصيتي شقيقيْن توأم هما رفاعي وناصر، مؤكّداً أن الشخصيتين تختلفان تماماً عن بعضهما البعض شكلاً ومضموناً.

ويقول محمد رمضان: "درست الشخصيتيْن بعمق، وتعاطيت مع كل منهما على أنهما تقدّمان في عمليْن مستقليْن، لأن إحداهما لها سيكولوجية معينة والثانية لها صفات مختلفة تماماً، أحدهما متعلّم ومثقف والثاني لم يكمل تعليمه، وبذلت مجهوداً كبيراً لأتمكن من الفصل بينهما"، ويضيف: "هذه مغامرة كبيرة بالنسبة لي، أتمنى أن أنجح فيها كما أخطط لها".

اقرأ إيضاً
بالفيديو- أول مشاهد مسلسل محمد رمضان الجديد "الأسطورة"


صورة- محمد رمضان مع نفسه لأول مرة في دراما رمضان بـ "الأسطورة"


محمد سعد متمنيا النجاح لمحمد رمضان: " ثقة في الله رقم 1"


وعن وجود ممثلة قديرة بحجم فردوس عبد الحميد في العمل، يقول رمضان: "أنا من قام بترشيحها للدور عندما قرأت النص، وفوجئ الجميع بهذا الترشيح، وأنا أراها من أعظم الممثلات في تاريخ مصر".

ويلفت رمضان إلى أنه يدرك أهمية وجود أسماء مهمة في العمل، فهي ترفع من شأنه، حيث يسير وفق مقولة شهيرة تقول: "أن تكون فرداً في جماعة الأسود، خير لك من أن تكون قائداً للنعام"، فنحن في لعبة جماعية وعندما ينجح العمل، فسيكون ذلك بفضل الممثلين جميعاً والفريق الفني والتقني وطبعاً المخرج وكل فرد ساهم فيه".

ويثني رمضان على لمسات المخرج محمد سامي، مشيراً إلى أن "هذا الرجل ناجح ليس لأنه موهوب فقط، بل لأنه مخلص لعمله، وأؤمن بأن سر النجاح هو الاجتهاد والإخلاص".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"