٥ تصريحات جريئة لحسين فهمي أبرزها هجومه علي الحجاب ووصفه ثورة 52 بالانقلاب

٥ تصريحات جريئة لحسين فهمي أبرزها هجومه علي الحجاب ووصفه ثورة 52 بالانقلاب

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 مايو 2016 - 15:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 مايو 2016 - 19:46
حسين فهمي حسين فهمي
يعد الفنان حسين فهمي من أبرز نجوم السينما المصرية الذي يشتهر بتصريحاته الجريئة رغم قلة تواجده علي شاشات البرامج الحوارية أو الصحف، ويرصد موقع "في الفن" أبرز ٥ تصريحات نارية لحسين فهمي.

1) لا يعترف حسين فهمي بثورة 23 يوليو التي قامت علي الملكية، مؤكداً أنها كانت انقلاباً عسكرياً وليست ثورة، أدت إلي حرمان عدد كبير من الأسر التي كانت متوسطة الحال مثل أسرته بل أدت إلي وجودهم في فقر شديد بعد سحب كل ممتلكاتهم.

2) كما علق حسين فهمي على الهجوم الذي تعرض له وزير الثقافة فاروق حسني بسبب تصريحات الأخير عن الحجاب، قائلا: "90% من مجتمعاتنا العربية متخلفة بسبب كون المرأة محجبة، فالمرأة محجبة ثقافيا وعلميا وفكريا"، وأضاف واصفا المرأة المحجبة بأنها "معاقة".

3) هاجم حسين فهمي أداء الإعلام المصري بعد ثورة 25 يناير وصفاُ أنه أصبح سيئا ومتحولا، وأصبح هناك افتعال في إثبات الوطنية والانتماء للثورة، مؤكداً أنه يشبه كثيراً ما كان يحدث قبل الثورة ولكن مع اختلاف التوجه.

4) قال حسين فهمي أثناء إحدى حواراته التلفزيونية أن محمود قابيل شخص كاذب ولا يعرفه أصلاً، ولا يعرف ماذا يعمل، وقال إنه لا يرقى أن يكون فناناً بل هو فقط يمتهن الفن من أجل لقمة العيش، وكان تعليق فهمي على تصريح قابيل الذي قال فيه إن الأمم المتحدة أقالته من منصبه كسفير للأمم المتحدة.

5) قال حسين فهمي تعليقا على ما نشر حول انتحار سعاد حسني إنه واثق من أنها لم تنتحر، مما جعل البعض يشك بأنه يملك معلومات موثقة حول تلقي سعاد حسني تهديدا بالقتل، ولكنه خرج لينفي ذلك الكلام مؤكدا أن لا يملك دليلا على أنها قتلت، وأن ما تردد حول أنه يمتلك أسطوانة مدمجة لتسجيل صوتي من الفنانة الراحلة تشير فيه إلى أنها تلقت تهديدا بالقتل أمر غير صحيح، وإن الأسطوانة عليها تسجيل صوتي لسعاد حسني حول تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي.

اقرأ أيضا
حسين فهمي يؤكد طلاقه من زوجته السعودية
بالصور- حسين فهمي يناقش نتائج الثورات العربية في "زمن"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"