بالصور- حسين فهمي يناقش نتائج الثورات العربية في "زمن"

بالصور- حسين فهمي يناقش نتائج الثورات العربية في "زمن"

مي جودة | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 مايو 2016 - 20:34
حسين فهمي في المؤتمر الصحفي حسين فهمي في المؤتمر الصحفي
بدءا من السبت الثامن من مايو، أعلن المسئولون بقناة "الغد العربي" عن عرض برنامج "زمن" الذي يقدمه الممثل القدير حسين فهمي.

عقدت القناة مؤتمرا صحفيا بفندق "فور سيزونز" لإطلاق البرنامج الجديد للفنان حسين فهمى تحت اسم "زمن".

وقال فهمي أثناء المؤتمر إنه سبق وقدم أكثر من برنامج مثل "الناس وأنا" و"مع تحياتي وتقديري" الذي كان يتحدث عن الأمل والمستقبل في الفترة ما بين ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

وأضاف فهمي: "البرنامج يتحدث عن الزمن والماضي والحاضر وما حدث للدول العربي، ووافق على تقديم البرنامج وذلك لرغبته في الابتعاد عن الشاشة، ويشكل شكلا جديد من التواصل مع الجمهور"ز

وأكد الممثل القدير أن البرنامج لن يكون بعيدا عن السياسة ولكنه سيتحدث عن البلاد العربية، وظروفها وثقافتها وحضارتها والقيود المجتمعية المفروضة عليها.

وسيتطرق حديثه في البرنامج عن المسرح اللبناني وما حدث له، وأيضا السينما المصرية بكافة عناصرها وما يتم تقديمه بها، كذلك المدن فى المجتمعات العربية مثل الإسكندرية، وآثارها وفنانيها ومكتبتها.

حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي
حسين فهمي

تردد قناة "الغد العربي" 12418 أفقي، وتم إطلاقها في أكتوبر 2015، ويرأسها عبد اللطيف المناوي المسئول عن قطاع الأخبار في التليفزيون المصري إبان ثورة 25 يناير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"