حسين فهمي يؤكد طلاقه من زوجته السعودية

حسين فهمي يؤكد طلاقه من زوجته السعودية

مجلة لها | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 مايو 2016 - 1:23 | آخر تحديث: الأحد ، 15 مايو 2016 - 15:49
حسين فهمي حسين فهمي
بعد الكثير من الأخبار المتداولة حول انفصال حسين فهمي عن زوجته السعودية رنا القصبي، أكد الفنان المصري صحة المعلومات مشيرا في حديث مقتضب إلى وقوع الانفصال بينهما دون ذكر تفاصيل أخرى.

وقال فهمي إن الطلاق وقع بينه وبين زوجته رنا القصبي، لكنه رفض الحديث عن أسباب الطلاق مرجعا ذلك إلى أنها أمور شخصية ليس للإعلام دخلا بها، حسبما ذكر الموقع الإلكتروني لمجلة "لها".

وكانت بعض التقارير أشارت إلى أن حسين انفصل عن زوجته بسبب انشغاله في برنامجه "زمن" لكنه نفى صحة هذه الأنباء مشيرا إلى أنها مجرد اجتهادات غير منطقية.

ومن ناحية أخرى بدأ حسين فهمي الإسبوع الماضي أولى حلقات برنامجه "زمن" على قناة الغد العربي، والذي يرصد من خلاله الاختلافات بين الماضي والحاضر فى أحوال المجتمعات العربية وثقافتها وحضارتها.

وسبق أن أشار حسين فهمي في مؤتمر صحفي إلى أنه سيتحدث فى كل شىء خاص بحضارات الدول العربية مثل المسرح اللبناني أين كان وما حدث له، وأيضا السينما المصرية بكافة عناصرها وما يتم تقديمه بها، كذلك المدن فى المجتمعات العربية مثل الإسكندرية، وآثارها وفنانيها ومكتبتها.

اقرأ أيضا
بالصور- حسين فهمي يقدم برنامجًا جديدا على قناة "الغد العربي"
بالصور- حسين فهمي يناقش نتائج الثورات العربية في "زمن"
سارة سلامة: ارتداء "مايوه" جعلني أرفض المشاركة في "نوارة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"