​بالصور- "الخانكة" تحتفل بعودة غادة عبد الرازق للتصوير

​بالصور- "الخانكة" تحتفل بعودة غادة عبد الرازق للتصوير

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 مايو 2016 - 11:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 مايو 2016 - 11:27
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
احتفلت المنتجة مها سليم منتجة مسلسل "الخانكة" بعودة الفنانة غادة عبد الرازق للتصوير من جديد بعد توقفها لإجراء عملية جراحية في عينها.

وكانت غادة تعاني من مشاكل في عينها منذ 3 سنوات ولكنها أجلت إجراء العملية الجراحية حتى تنتهي من تصوير أعمالها الفنية، إلى أن شعرت بالتعب وعند ذهابها للطبيب المعالج نصحها بإجراء العملية على الفور، وبالفعل اضطرت لأخذ إجازة من التصوير وأجرت العملية.

وبعد فترة راحة بسيطة وللإلتزام بتصوير المسلسل الذي سيعرض خلال الشهر الكريم، عادت غادة سريعا إلى التصوير واحتفل فريق العمل بها.

ونشرت غادة عبر حسابها في موقع Instagram، صور من الاحتفال بعودتها في أول يوم تصوير لها، وكتبت لتوجه الشكر للمنتجة مها سليم:

"أحلى مفاجأة من حبيبتى وصاحبتى ومنتجتى مها سليم علشان نزلت النهاردة التصوير بعد عملية عينية أول يوم بحبك وربنا يكرمنا مع بعض إن شاء الله".





وظهرت غادة في كل الصور وهي ترتدي نظارة شمسية كبيرة لحماية عينها.







أحداث مسلسل "الخانكة" مستوحاة من قصة حقيقية، حيث تدور حول مدرسة تعمل باحدى المدارس الدولية فى مصر، وتتعرض لتحرش من قبل أحد الطلاب، وفى أثناء رحلتها للحصول على حقها، تتحول هى إلى الجانية بدلا من المجنى عليها.

"الخانكة" من بطولة غادة عبد الرازق وماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، إنتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسى، أحمد عبد الوارث، والمسلسل من تأليف محمود دسوقى وإخراج محمد جمهة وإنتاج مها سليم.

طالع أيضا:

صورة- مشيرة إسماعيل برفقه غادة عبد الرازق في مسلسل "الخانكة"

غادة عبد الرازق تجرى عملية جراحية بعينها بعد 3 سنوات من المعاناة

۱٥ معلومة ستكتشفها من متابعة Instagram غادة عبد الرازق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"