۱٥ معلومة ستكتشفها من متابعة Instagram غادة عبد الرازق

۱٥ معلومة ستكتشفها من متابعة Instagram غادة عبد الرازق

جايلان صلاح | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 22:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 22:57
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
مواقع التواصل الاجتماعي قد تكشف الكثير من المعلومات الطريفة عن حياة النجم، تعرف على أشهر المعلومات التي التقطها محبي النجمة غادة عبد الرازق بعد متابعة حسابها على Instagram.

1) غادة مثيرة للجدل:

من ملابسها المثيرة إلى ردودها "الفقيعة" على المعجبين وعدم اهتمامها بانتقاداتهم، مروراً بإطلالاتها الجنونية وتصويرها لاستمتاعها بالحياة كما تشاء؛ غادة عبد الرازق أصبحت مثيرة للجدل بعيداً عن أدوارها التمثيلية، خاصة وهي لا تجد غضاضة أن ترفع صوراً لها بينما تستمتع في ملهى للتعري أو في غرفة النوم مع زوجها، السابق.








2) غادة خفيفة الظل:

من صورها وهي تخرج لسانها لكارهيها على طريقة "الكارهون سيتمرون في الكره"إلى "إيموتيكون" يخرج لسانه بينما هي تتدلل أو تأكل رداً على منتقديها الذين يتهموها بالإسراف أو يصبون جم دعواتهم عليها؛ غادة ليست من النوع الذي يخفي انفعالاته أو يتظاهر بالطيبة والحكمة، هي ترد على منتقديها بكل ما تستطيع من قوة، وتزيد من رفع الصور التي تثير حفيظتهم –مثل صورة الفستان الأبيض الشهير في رأس السنة- مستمتعة في نفس الوقت بتعليقات الاستحسان والتي تخبرها دوماً "عسل يا غادة".








3) غادة تحب أصحابها:

من الواضح في حساب غادة أنها صديقة مخلصة ومن النوعية التي تشهر صديقاتها، فعديد من المنشورات تحمل وسم #بيرو_حبيبتي #قمرات_يا_بنات #funtime_with_ma_gals








4) غادة متدينة على طريقة "السوشيال ميديا":

مجتمع التواصل الاجتماعي متدين بطبعه، وغادة جزء لا يتجزأ منه، فقد تجدها يوماً وضعت صورة مثيرة لها بالمايوه، وعادت في اليوم الذي يليه ووضعت أقوال "الشيخ الشعراوي" أو أحاديث النبي محمد. ليس تناقضاً بقدر ما هي ثقافة مواقع التواصل الاجتماعي التي تريد أن تفعل كل شيء، وغادة ليست استثناء.











5) غادة أم وجدة Cool

من الذي يتخيل أن غادة عبد الرازق أم لشابة وجدة لحفيدتين جميلتين؟ تذكرنا غادة بـ "فتيات جيلمور" Gilmore Girls مسلسل الألفينات الشهير والذي ظهرت فيه أم شابة وابنتها المراهقة؛ لورالاي وروري، يعيشان الحياة سوياً، وينضجان أيضاً سوياً. وغادة تبدو أيضاً أنها تنضج جنباً إلى ابنتها وحفيدتيها، بل إنها أحياناً تبدو أصغر منهما.








6) غادة تخاف من الحسد:

كثيراً ما تتحفنا غادة بصور لكدمة أو أدوية البرد أو جزء متورم في جسدها. هي تفعل هذا بالطبع درءاً للحسد.








7) غادة و"التاتو":

أكثر من صورة وجدت هنا فقط لتظهر تاتو غادة على ذراعها الأيمن وكلمة faith، أو "التاتو" الآخر على ذراعها الأيسر –وغادة قليلة الاهتمام بإظهاره في الواقع- وهي كلمة العزيمة. وهما –حسب تصريحات غادة لبرنامج العاشرة مساء- المبدآن اللذان تؤمن بهما في حياتها.








8) غادة والنساء:

أدوار غادة ميزوجينية للغاية، على الأقل في بداية مشوارها الفني، مع دورها الهام في مسلسل "السيدة الأولى" الداعم للمرأة، يمكن أن نلمح جزء من شخصية غادة على مواقع التواصل والتي تدعم النساء سواء زميلات، خبرة الأزياء الخاصة بها، أو صديقاتها اللاتي بنسبة 99% من النساء. يبدو أن غادة تتبنى وجهة نظر سامنثا جونز بطلة مسلسل Sex and the City الشهيرة؛ النساء للصداقة، والرجال للحب.

بيرو حبيبتى فى #التصوير#النهاردة ❤️😘

A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on




حلوة آوى #الصورة دى #مبرووووووووك على#الالبوم#

A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on





9) غادة والمأكولات البحرية:

لدى غادة هوس بالمأكولات البحرية، هناك أكثر من صورة لها تتناول المحار مع ابنتها روتانا، وهناك صور لها أيضاً تتناول الشيكولاتة والحلوى. لا يمكن اعتبار انستاجرام غادة "فودي" foodie محترف، لكنه يمتلئ بأصنافها المفضلة مما يطلعنا على ذائقتها.
ملحوظة.. غادة تحب الأكل الفاخر.



#الاكل#جية#هاكل 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on





10) غادة بدون ماكياج مقابل غادة Too much makeup:

إما أنها سريعة الملل أو أنها حقاً تعرف كيف تترك المعجبين يستاءلون عنها طوال الوقت. غادة تضع الكثير من الصور لها في الحياة العادية بأقل قدر من الماكياج، مرتدية نظارة وقد لمت شعرها ذيل حصان، ثم هناك غادة الأخرى والتي تتمتع بكم غير مسبوق من الملابس اللامعة والماكياج الصارخ الذي يعتمد معظمه على أحمر الشفاه أسوة بنجمات الخمسينيات.










11) غادة و"التلقيح" بالكلام:

كثير من صديقاتنا –ولنعترف معظمنا معشر النساء- نعشق الغمز واللمز على صفحات التواصل الاجتماعي. سواء باستخدام "كيرميت" الضفدع اللطيف، أو من خلال مقولة لأحد الحكماء، يبدو أن لدى غادة مخزون هائل من المنشورات على غرار #مقصودة #موجهة.








12) غادة وباريس:

رغم أن صور غادة يمكن أن تصنع ملفاً خاصاً بعنوان "غادة حول العالم"، إلا أن لدى الممثلة ذات الجماهيرية التليفزيونية هوس بمدينة النور على وجه الخصوص، من برج إيفل للمطاعم للعروض في المسارح الباريسية.







13) مايوه غادة:

كادت الدموع تطفر من عيني المشاهدين بينما غادة تتحدث في لقائها الأخير مع وائل الإبراشي عن أن "لا سنها ولا مكانتها يسمحان بارتداء المايوه على الشاشة". هي لها أسبابها بالطبع، ولو إن الإعلان الدعائي لمسلسلها الأخير "الخانكة" يوحي بأن غادة ربما شعرت بالحنين لواحد من مجموعة المايوهات التي تمتلكها فقررت أن تسعد المشاهدين برؤيتها ترتديه –لضرورة درامية ما.






14) غادة والسياسة:

بنظرة سريعة على حساب غادة عبد الرازق، ستتأكد من انتماءاتها السياسية، وهي لا تجد غضاضة في إعلان هذه الانتماءات على مدار تاريخها "الانستجرامي".







15) غادة والاحتفالات:

من الكريسماس لعيد ميلادها لعيد ميلاد أفراد العائلة –والأهل والأقارب في حلوان- يبدو أن غادة لا تتوقف عن إيجاد مناسبات تحتفل بها. والمتابع لأشكال كعكات أعياد ميلادها المتعاقبة، سيتيقن أن غادة خلقت لتطبيق انستجرام والذي صنع خصيصاً من أجل أناس مفرطين في الذاتية.






كلمات متعلقة غادة عبد الرازق
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"