غادة عبد الرازق تجرى عملية جراحية بعينها بعد 3 سنوات من المعاناة

غادة عبد الرازق تجرى عملية جراحية بعينها بعد 3 سنوات من المعاناة

عماد صفوت | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 مايو 2016 - 21:31
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
إضطرت النجمة غادة عبد الرازق لإجراء عملية جراحية بعينها أول أمس، بعد أن تفاقمت إصابتها أثناء تصوير أحداث مسلسلها "الخانكة"، المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2016، حيث بدا عليها الإرهاق والتعب الشديد.

حيث ذهبت لطبيبها المعالج الذى نصحها بإجراء العملية على الفور، وعدم الإنتظار لسفرها الى الخارج، وبالفعل أجرت العملية، ثم قرر الأطباء المعالجين عدم تعرضها للإضاءة والإجهاد خلال الفترة المقبلة ، الأمر الذى دفعها لتوقف تصوير مشاهدها الخاصة حتى تماثلها للشفاء.

تجدر الإشارة ان مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، انتصار، مشيرة اسماعيل، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسى، ميريهان حسين احمد الشامى، الشاب محمد طارق، وعدد من الوجوه الشابه، تأليف محمود دسوقى، اخراج محمد جمعه، انتاج مها سليم.

وكانت غادة عبد الرازق قد كشفت فى وقت سابق مع الإعلامى وائل الإبراشى أثناء حلولها ضيفة على برنامج "العاشرة مساءً" مؤخراً، أنها مصابة بمرض خطير في عينيها، وأنها تتعالج منه منذ 3 سنوات.



غادة قالت لأول مرة، إنها نتيجة غلطة مضطرة أن تقوم بعملية خطيرة في عينيها وأنها تذهب للطبيب باستمرار، ولكنها أجلت هذا الأمر حتى تنتهي من أعمالها الفنية، وأضافت إن عملها سبب في رزق العديد من العمال والفنيين، وأكدت أن حياة الفنان ليست وردية كما يتصور الجمهور ولكنها بها العديد من المشاكل.

كلمات متعلقة غادة عبد الرازق
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"