محمد دياب يحكي تفاصيل محادثته مع أماني الخياط

محمد دياب يحكي تفاصيل محادثته مع أماني الخياط

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 13:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 13:53
محمد دياب محمد دياب
كشف المخرج محمد دياب عن تواصل مقدمة البرامج أماني الخياط معه، بعد أزمة عرض تقرير عنه في حلقتها ببرنامج "أنا مصر" والمذاع على التلفزيون المصري والذي جاء فيه اتهامات له ولفيلمه"اشتباك" والأفكار التي يعرضها.

وكتب دياب عبر حسابه في موقع Facebook أن أماني الخياط تواصلت معه ودعاها لمشاهدة الفيلم ومن بعدها استكمال النقاش، مشيرا إلى أنه شعر بعد مشاهدة التقرير أن عليه أن يذهب ليُسلم نفسه للسلطات.

"الأستاذه أماني الخياط تواصلت معي مشكوره. لست من محبي الصدام و مؤمن ان التواصل الانساني يذيب الخلاف. اوضحت ان الاعلام من حقه ان يتسائل و لكن التقرير المغلوط والمقتطع كان اتهام وادانه لدرجه اني فكرت ان اسلم نفسي للسلطات. دعوت الاستاذه اماني لأن تري الفيلم ثم تكون رأي و بعدها نكمل حوارنا".



وعرضت أماني الخياط خلال حلقتها الجديدة في برنامج "أنا مصر" مكالمة هاتفية من محمد دياب قال فيها إن التقرير به الكثير من الأخطاء، وأنه وزوجته شعرا بالخوف من أن يكون هذا تفكير وإتجاه الدولة عنه، ودعا دياب أماني الخياط والإعلاميين أن يتحدثوا عن حقائق وليس نوايا، كما وجه شكره لكل من وقف معه خلال هذه الأزمة، كما شكر أماني الخياط على إتاحة الفرصة له للحديث وطلب منها مشاهدة الفيلم ليستمع بعد ذلك لرأيها.




طالع أيضا:

السينمائيين وجبهة الإبداع والنقابات الفنية تتضامن مع محمد دياب ضد أماني الخياط

هل قصد محمد دياب الرد على أماني الخياط بهذه الكلمات؟

محمد دياب عن عدم فوز "اشتباك" في "كان": "كان نفسي أفرح الناس.. شعرت أنني محمد صلاح"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"