محمد دياب عن عدم فوز "اشتباك" في "كان": "كان نفسي أفرح الناس.. شعرت أنني محمد صلاح"

محمد دياب عن عدم فوز "اشتباك" في "كان": "كان نفسي أفرح الناس.. شعرت أنني محمد صلاح"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 مايو 2016 - 20:9 | آخر تحديث: السبت ، 21 مايو 2016 - 22:59
محمد دياب محمد دياب
في أول تعليق للمخرج الشاب محمد دياب عن خروج فيلمه "اشتباك" من مهرجان "كان" السينمائي خالي الوفاض، أكد أنه كان يتمنى أن يسعد الشعب المصري.

هل قصد محمد دياب الرد على أماني الخياط بهذه الكلمات؟

وكتب محمد دياب عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook: " السبب الوحيد الذي جعلني حزين إننا لن نفز بجائزة إن كان نفسي الناس يجدون حاجة تفرحهم وسط الغم وإن كل شاب محبط يحس إنه يقدر يوصل لأي حلم حلمه.

وأضاف: "الأيام الماضية شعرت أن محمد صلاح لعيب الكرة أصبح مصدر السعادة الوحيد وهو ينجح و يرفع رأس مصر بين أهم أنديه العالم".

وتابع: "مع كل خبر عن الاستقبال الايجابي للفيلم أو عن اختيار النقاد ليه من أهم ١٠ أفلام في المهرجان، أو اختياره من الخمس أفلام المدعومة من رابطة السينمات المستقلة في فرنسا كنت أرى الناس سعيدة كأنه جون لمصر في كأس العالم".

واستكمل "الحاجة الحلوة إن التخبط الذي نعيشه في مصر يتحول لمصدر الهام فني لجيل جديد. ليس لدي شك أن كل مهرجانات العالم وأي تظاهرة فنية سنرى بها فنانين مصريين سيخترعون طرقا لم نتخيلها لكي يعبروا عن نفسهم. كنت سأحزن لو كنت أشعر أن وجودنا هنا صدفه ولن تتكرر، لكن هذا اجتهاد وتعب وعرق وتفكير وأكيد مكلل بتوفيق ربنا، لذلك متأكد أن لينا جولات ثانية كثيرة".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"