بالفيديو- نجلاء بدر: محمد منير تركني قبل "كتب الكتاب" وتعرضت للخيانة

بالفيديو- نجلاء بدر: محمد منير تركني قبل "كتب الكتاب" وتعرضت للخيانة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 11:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 13:46
نجلاء بدر نجلاء بدر
كشفت الفنانة نجلاء بدر خلال حوارها في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي والمذاع على شاشة قناة "الحياة"، أن المطرب الكبير محمد منير سبق وتقدم للزواج منها.

وقالت نجلاء إن محمد منير بالفعل ذهب إلى منزلها والتقى بوالدتها لأن والدها في ذلك الوقت كان بالخارج، والزواج كان سيتم بالفعل لولا أن محمد منير انسحب قبل "كتب الكتاب".

وعن هذه التجربة قالت إنها كان محكوم عليها بالفشل لعدة أسباب، أولها فارق السن الكبير بينهما ووقتها لم تكن تشعر هي بالأمر ولكن بعد أن مرت السنوات بدأت تفكر في الموضوع بشكل أعقل.

وثانيها طبيعة الحياة كانت مختلفة، كما أنه لم يكن ليتركها تُكمل مسيرتها في مجال التمثيل، فهو طلب منها هذا وهي كانت تخاف منه فلم ترد عليه، مؤكدة أنه شخص ناضج جدا وهي لم تكن وصلت للنضوج.

وأكدت أنها أحبته كإنسان وليس النجم الكبير، ولازالت حتى الآن تحترمه وتقدره.

أما الأغنية التي غناها لها محمد منير فهي أغنية "لما النسيم" وسمعتها قبل الجميع في الاستديو لهذا تشعر أنها أغنيتها.




أما عن عزوفها عن الزواج لفترة فقالت إن هذا بسبب الخيانة والتي تعرضت لها لأكثر من مرة، وهي أكثر شئ تكره ولا تسامح عليه أبدا، مشيره إلى أنها بسبب خيانة بعض الرجال لها ابتعدت عن فكرة الزواج لمدة 6 سنوات.

وأكدت أنها لا تسامح من يخونها حتى أصدقائها، وروت عن أصعب موقف خيانة تعرضت له فهو أن تدخل البيت وتجد رجل مع امرأة أخرى، وفي هذه المواقف لا تعرف ماذا تفعل وتفضل الانسحاب.



طالع أيضا:

بالفيديو- رد فعل نجلاء بدر بعدما شاهدت خطيبها يقتحم الاستوديو

بالصور- خطوبة نجلاء بدر على الهواء في "بوضوح"

نجلاء بدر تكشف حقيقة رفضها ارتداء المايوه: كلام سخيف

صورة- نجلاء بدر تحتفل بخطوبتها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"