نجلاء بدر تكشف حقيقة رفضها ارتداء المايوه: كلام سخيف

نجلاء بدر تكشف حقيقة رفضها ارتداء المايوه: كلام سخيف

خاص لـ في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 مايو 2016 - 11:51 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مايو 2016 - 11:51
نجلاء بدر نجلاء بدر
تردد الكثير من الكلام حول أن نجلاء بدر اعتذرت عن القيام ببطولة فيلم "قبل زحمة الصيف" بسبب وجود مشاهد ترتدي فيها المايوه ضمن أحداث العمل.

مما دعا البعض إلى الاستغراب من ذلك الرفض، حيث أن نجلاء بدر ارتدت المايوه أيضا في فيلمها "قدرات غير عادية" للمخرج داود عبدالسيد، كما أنها لا تخشى من تجسيد الأدوار الجريئة سواء في السينما أو التليفزيون.

نجلاء بدر أوضحت حقيقة اعتذارها عن بطولة الفيلم في تصريحات خاصة لموقع "في الفن" حيث قالت: الكلام كثير جدا في هذا الأمر، وكلام سخيف تردد، وكل ما في الأمر أنه حينما عرض علي الفيلم من المخرج محمد خان وقرات السيناريو وجدت أن شخصية "هالة" قريبة من شخصية "حياة" في "قدرات غير عادية" للمخرج داود عبد السيد.

وأضافت نجلاء: أخذت رأي المخرج داود عبد السيد وأخبرته بأنني سأعتذر عن الفيلم، وأؤكد أنني خسرت الأستاذ محمد خان ولكني لم أخسر السيناريو وليس من المنطق ان اول عملين سينمائيين أقدمهما في السينما يكون بنفس الشخصية في فيلم "قدرات غير عادية"، سواء في الخطوط الدرامية أو تشابه القصة، ولو كنت شاركت في الفيلم كنت دخلت التاريخ لوجود المخرج محمد خان.

اقرأ أيضا
نجلاء بدر لـ "في الفن": الناس بتقول إني شبه مديحة كامل

نجلاء بدر تنتهي من تصوير استدعائها من النيابة بسبب جريمة قتل بـ " فوق مستوى الشبهات"

صورة- نجلاء بدر تحتفل بخطوبتها

هنا شيحة لـ "في الفن": أبنائي لم يعترضوا على ارتدائي "المايوه" وقالوا لي "يامامي عادي "

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"