بالفيديو- رد فعل نجلاء بدر بعدما شاهدت خطيبها يقتحم الاستوديو

بالفيديو- رد فعل نجلاء بدر بعدما شاهدت خطيبها يقتحم الاستوديو

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 13:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 مايو 2016 - 13:45
نجلاء بدر وخطيبها نجلاء بدر وخطيبها
خلال حلقتها في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، تفاجأت الفنانة نجلاء بدر بخطيبها محمد عفيفي يدخل ويقدم لها باقة ورد كبيرة.

كانت نجلاء تتحدث مع عمرو الليثي عن موعد زفافها وأنها بسبب انشغالها في تصوير أعمال يتم تأجيل الزفاف، حتى أنها لم تقم بحفل خطبة كبير وفقط ارتدت "الدبلة" في حفل عائلي بسيط، ووسط تساؤلات عمرو الليثي لها هل هي متأكدة من حب خطيبها لها فوجئت بدخوله عليها وتقديمة لباقة ورد كبير، وتقديم الشبكة لها والتي رأتها لأول مرة.

حالة من الدهشة والفرحة تملكت نجلاء وبدأت تسأل هل يتم تصوير هذا بالفعل، ليرد عليها عمرو الليثي قائلا: إنها الكاميرا الخفية.

وحكى محمد عفيفي عن قصة تعارفه بنجلاء فقال إنه التقى بها في إحدى الحفلات وأعجب بها ولم يتمكن من الحديث معها حينها، وفي مرة أخرى تقابلا في حفل صديقة مشتركة هي المذيعة إنجي علي ووقتها حاول عفيفي التحدث مع نجلاء ولكن لم يتم ذلك.

إلى أن جاء حفل زفاف صديق مشترك أيضا ووقتها جلسا سويا وتحدثا لوقت طويل وبارتياح شديد، وهو أكثر أمر تحبه نجلاء أن تشعر بالراحة وقت التحدث معه.



وقال خطيبها إن نجلاء شخصية جميلة، فهو بالطبع في أول الأمر انجذب لشكلها وجمالها، ولكن بعد أن تعرف عليها وجدها تمتلك شخصية رائعة ويحب الحديث معها كثيرا.

أما نجلاء فأكدت أنها راضية كل الرضا عن خطبتها، مشيرة إلى أنها ارتبطت من قبل ولكن لم تكن سعيدة كما هي الآن، وأكدت أنها فور الانتهاء من جدول أعمالها المزدحم ستتزوج على الفور.



طالع أيضا:

صورة- نجلاء بدر تحتفل بخطوبتها

بالصور- خطوبة نجلاء بدر على الهواء في "بوضوح"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"