أمينة لـ"في الفن" كل أغنية ناجحة تعتبر شعبية.. وفيلم يجمعني بمحمد لطفي قريباً

أمينة لـ"في الفن" كل أغنية ناجحة تعتبر شعبية.. وفيلم يجمعني بمحمد لطفي قريباً

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مايو 2016 - 15:16 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مايو 2016 - 15:16
أمينة أمينة
صرحت المطربة الشعبية أمينة لموقع "في الفن" أنها ضد تصنيف الأغاني وأنها ضد لقب أغنية شعبية أو رومانسية أو كلاسيكية، مؤكدة أن أي أغنية ناجحة هي شعبية بسبب تداولها وانتشارها.

وأضافت أمينة أنها تغيبت عن رمضان 2016 بسبب عدم وجود لعمل فني يناسبها، بالإضافة إلي انشغالها بطفلها الثاني عمر، الذي أنجبته في نهاية العام الماضي.

وأكدت أمينة أنها ستعود للسينما من جديد بعمل يجمعها بالفنان محمد لطفي مرة ثانية، والراقصة دينا، وهو من إنتاج شركة "نيو سنشري".

وفي عالم الغناء تستعد أمينة للإصدار أغنيتين منفردتين "سينجل" بعد شهر رمضان المقبل، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل، مؤكدة أنهما مفاجأة.

جدير بالذكر أن أمينة درست في معهد فنون مسرحية، وكان أول ظهور فني لها في مسرحية أصل وخمسة مع الفنان محمد نجم عام 1990، ثم اتجهت لأداء الأغاني الشعبية واشتهرت بأغنية "الحنطور".

من ناحية أخرى، رزقت أمينة بمولودها عمر في أكتوبر 2015، وقررت مشاركة الصورة الأولى له عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت أمينة، عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، النبأ فور استقبالها لمولودها الجديد، وكتبت مدير الصفحة: "الحمد لله والشكر لله ربنا رزق الفنانة أمينة اليوم بمولودها الثاني (عمر) حمد الله على السلامة يا فنانة وربنا يبارك لك في يوسف والمولود الجديد الأستاذ عمر".


بسم الله ****** ماشاء الله أمينه وزوجها علاء والمولود (( عمر )) من داخل العمليات********* مين هيقول مبروك **********

Posted by Amina on Sunday, October 11, 2015


اقرأ أيضاً
صورة- أمينة تُرزق بمولدها عُمر وتنشر الصورة الأولى له
تعرف على تفاصيل دويتو رامي عياش وأمينة "غنيلها"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"