صورة- أمينة تُرزق بمولدها عُمر وتنشر الصورة الأولى له

صورة- أمينة تُرزق بمولدها عُمر وتنشر الصورة الأولى له

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 أكتوبر 2015 - 20:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 أكتوبر 2015 - 20:29
المطربة الشعبية أمينة المطربة الشعبية أمينة
تعبيرا عن سعادتها بمولودها الجديد الذي اختارت له اسم عمر، قررت المطربة الشعبية أمينة مشاركة الصورة الأولى له عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت أمينة، عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، النبأ فور استقبالها لمولودها الجديد، وكتبت مدير الصفحة: "الحمد لله والشكر لله ربنا رزق الفنانة أمينة اليوم بمولودها الثاني (عمر) حمد الله على السلامة يا فنانة وربنا يبارك لك في يوسف والمولود الجديد الأستاذ عمر".

كما نشرت صورة أخرى من غرفة العمليات بجانب طفلها الثاني، وعلقت عليها: " بسم الله ما شاء الله أمينة وزوجها علاء والمولود (عمر) من داخل العمليات، من سيقول مبروك"؟

بسم الله ****** ماشاء الله أمينه وزوجها علاء والمولود (( عمر )) من داخل العمليات********* مين هيقول مبروك **********

Posted by Amina on Sunday, October 11, 2015


وأجرت أمينة الولادة في مستشفى "الندى" بالمنيل، وأكد مدير أعمالها أنها تتمتع الآن بصحة جيدة.

من ناحية أخرى كانت أمينة طرحت مؤخرا كليبها الجديد "كله شمال"، وهى أغنية للأطفال من كلمات وألحان عمرو العلى، وتوزيع محمد ماهر، والإشراف العام لسامح علي، وإخراج وليد جنيدي، وتم طرحها على قناة "مزيكا".

كلمات متعلقة أمينة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"